فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة اليد ينعي فقيده الرياضي أحمد أبو نار

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة اليد ينعي فقيده الرياضي أحمد أبو نار

 

بركان : الناطق الاعلامي – 4/10/2012 - نعى الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وفاة أمين سره الكابتن أحمد أبو نار " ابو طلعت " والذى وافته المنية الاربعاء في عن عمر يناهز 65 بعدما داهمته وعكة صحية لم تمهله طويلا انتقل بعدها إلى الرفيق الأعلى.

وتقدم د. تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد - بأصدق مشاعر العزاء والمواساة إلى عائلة الفقيد أبو نار وأسرة كرة اليد الفلسطينية لرحيل أحد ابرز الرموز الرياضية الفلسطينية,

وأعرب د عبدالجواد المتواجد حاليا مع وفد من الاتحاد في البطولة العربية لكرة اليد المقامة في المغرب عن خالص حزنه لوفاة الفقيد أبونار، الذى قدم لبلاده سنوات حافلة من العطاء والانجازات، مؤكدا أن الرياضة الفلسطينية تدين له بالفضل لكل ما انجزه على صعيد كل الألعاب الرياضية التي شارك بها ومن ضمنها كرة اليد، التي تدين له على روح المسؤولية التي تمتع بها خلال السنوات التي عمل فيها مع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد.

وكانت البعثة الفلسطينية المتواجدة في مدينة بركان المغربية حيث تشارك في البطولة العربية، قد تلقت خبر وفاة أبو نار بحزن شديد، حيث عم الحزن الجميع بعد سماعهم خبر الوفاة لواحد من أبرز الرياضيين الفلسطينيين عامة وكرة اليد على وجه التحديد.

كما قام الاتحاد العربي لكرة اليد بتقديم واجب العزاء في وفاة الفقيد أبو نار، كما قدمت الوفود المشاركة واجب العزاء أيضا.

يذكر أن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد كان قد طلب من الاتحاد العربي لكرة اليد السماح لناديي الصلاح والنصيرات بالوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد أبونار، وهو ما تم قبل مباراة الفريقين أمام الأهلي المصري و شباب الجزائر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني