فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : تقديم مباريات الجولة الرابعة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : تقديم مباريات الجولة الرابعة

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 3/10/2012 – تواصل عجلة دوري الدرجة الأولى مسيرتها بنجاح وتشهد الجولة الرابعة من الدوري ستة مباريات تبدأ بيوم الجمعة بلقاء واحد ولقاءين يوم السبت وتختتم الجولة الرابعة بثلاثة لقاءات تقام يوم الأحد.

وفى أول مباريات الجولة الرابعة يستضيف الجريح خدمات دير البلح فريق أهلي النصيرات والذي سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة للخدمات الذي يتذيل ترتيب الدوري بعدما كان من أقوى المنافسين في الدوري الماضي, فيما يسعى أهلي النصيرات مواصلة صحوته بحصد نقاط المباراة كاملة مستغلاً الظروف التي يمر بها الفريق المنافس.

وفى يوم السبت يستضيف فريق جمعية الصلاح المنتشي بالفوز على جاره خدمات ديرالبلح, فريق التفاح في لقاء ترجح كفته لصاحب الضيافة الذي يقدم عروض ثابتة وقوية بعكس التفاح الذي يقدم عروضاً متناقضة من مباراة لأخرى.

وفى ثاني مباريات يوم السبت يحتض ملعب فلسطين لقاء خدمات جباليا والزيتون الأول يسعى لتعويض خسارته الأولى أمام خدمات خانيونس في الأسبوع الماضي بعدما حقق فوزين متتاليين, فيما يحاول الزيتون للوصول إلى أداء ثابت بعد الخسارة الثانية أمام أهلي النصيرات.

وتختتم الجولة الرابعة  يوم الأحد بثلاثة مباريات من العيار الثقيل حيث يستقبل شباب جباليا خدمات البريج في مباراة ترجح كفتها للفريق الجبالى الذي عاد إلى سكة الانتصارات في الأسبوع الماضي, بعكس خدمات البريج الذي عجز حتى الآن من تحقيق فوزه الأول في البطولة.

وفى أقوى مباريات الجولة الرابعة يستضيف خدمات المغازى نظيره خدمات خانيونس على ملعب الشهيد محمد الدرة في مواجهة هي الأقوى على الرغم من الفوارق في ترتيب الجدول إلا أن الفريقين يملك كل منهما مجموعة من العناصر القوية القادرة على منح فريقها نقاط المباراة وعلى الرغم من ترجيح كفة خدمات خانيونس بفضل تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية إلا أن هذا الأمر قد لايشفع لهم أمام المغازى الذي يسعى لتعويض النقاط الخمسة التي أهدرها في الأسابيع الثلاثة الماضية.

ويلتقي بيت حانون الأهلي فريق الهلال في أخر مباريات الجولة الرابعة والتي ستشهد ندية وإثارة بين الفريقين فالمضيف يسعى لمواصلة صحوته بعد فوزه الأول أمام خدمات المغازى, فيما سيكون الهلال مطالباً بحصد النقاط كاملة بعدما أول نقطتين أمام خدمات البريج في الجولة  الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني