فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : "الصلاح" يبحث عن فوز جديد أمام "التفاح"

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : "الصلاح" يبحث عن فوز جديد أمام "التفاح"

 

غزة – 6/10/2012 - يخوض الصلاح امتحاناً جديداً مساء اليوم عندما يستضيف التفاح على ملعب الدرة بدير البلح، ضمن الأسبوع الثاني بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ويدخل الصلاح اللقاء عقب فوزين متتاليين عوّضا الخسارة الأولى أمام الهلال، فالفوز على شباب جباليا وخدمات دير البلح عزز ثقة الفريق بنفسه، ومنحه (6) نقاط وضعته في المركز الرابع، وسيحاول المدرب مصطفى أبو عطوان استغلال تعثر ضيفه التفاح الذي مني بخسارته الثانية، وكسب (3) نقاط ثمينة في مشوار المنافسة في الدوري.

أما التفاح فلا يزال يعاني ويبحث عن انطلاقة جديدة تبعده عن خطر مواجهة خسارة جديدة قد تعقد الأمور أكثر، نقطة وحيدة يملكها الفريق حتى الآن، يحتل بها الترتيب قبل الأخير في سلم الدوري.

خدمات جباليا × الزيتون

وعلى ملعب فلسطين لن تكون الأمور سهلة بالنسبة لخدمات جباليا الذي يبحث عن تعويض خسارته الثقيلة أمام المتصدر خدمات خان يونس الأسبوع الماضي (1/4)، فلن يتنازل الفريق عن انطلاقته القوية في الدوري، ورصيد (6) نقاط يحتاج للتعزيز من أجل اللحاق بركب المنافسة على المقدمة.

أما الزيتون فهو يعاني أيضاً من آثار الخسارة الأخيرة أمام أهلي النصيرات (0/1)، وليس أمامه سوى تقديم كل ما لديه من أوراق في مباراة اليوم، لعله يستعيد الثقة لمواصلة مشوار الدوري الذي يزداد صعوبة أسبوعاً تلو الآخر، فوز وحيد بثلاث نقاط لا تكفي الزيتون فهو بحاجة للمزيد للبقاء في ركب المنافسة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني