فيس كورة > أخبار

تواصل الدورة التدريبية في الأكاديمية الأولمبية المصرية بنجاح

  •  حجم الخط  

بمشاركة وفد بوليتكنك فلسطين

تواصل الدورة التدريبية في الأكاديمية الأولمبية المصرية بنجاح

 

غزة - لجنة العلاقات العامة والأعلام - اعرب د. عادل شعث نائب عميد كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين عن سعادتة بالتمثيل المميز للوفد الفلسطيني من البوليتكنك المشارك في الدورة التدريبية ومدى الالتزام والتجاوب خلال المحاضرات النظرية والعملية.

واضاف شعث ان الوفد الفلسطيني حظي باحترام وتقدير كافة المحاضرين والمدربين في الدورة التدريبية لالتزامهم ومشاركتهم الفعالة ,.مؤكدا على ان هذة الدورة هي باكورة سلسلة دورات تدريبية خارجية ضمن خطة البوليتكنك لتطوير الكادر الرياضي الفلسطيني في جميع الالعاب الرياضية الفردية منها والجماعية.

ووجه المتدربون المشاركون في الدورة طلبا بالسعي الحثيث لاعتماد هذة الدورة كدورة( c) نظرا لما تحتوية من مواد علمية وتطبيقية في عالم التدريب.

وفي سياق متصل قام وفد البوليتكنك بزيارة الى المتحف الاولمبي التابع للجنة الاولمبية داخل استاد القاهرة خلال الجولات الخارجية التي تعتبر جزء من المحاضرات في الدورة التدريبية .

يشار الى أن عدد من الخبراء المميزين في عالم التدريب يشرفوا على الدورة التدريبية مثل د. مفتي ابراهيم و د.علي البيك  ود.عزت الكاشف.

هذا  و تاتي مشاركة البوليتكنك في الدورة التدريبية ضمن السعي المتواصل للجامعة في التشبيك الخارجي وتحديدا في المجال الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني