فيس كورة > أخبار

فلسطين تحصل على ميداليتين في بطولة العرب لكمال الاجسام

  •  حجم الخط  

فلسطين تحصل على ميداليتين في بطولة العرب لكمال الاجسام

 

القدس- عاد وفد الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام بعد مشاركته في بطولة العرب لكمال الأجسام في مدينة مراكش والتي أقيمت في المغرب.

وقد تكون الوفد من صلاح أبو ارميلة رئيس الوفد وزكريا البيشاوي اداريا وعبد الفتاح قفه مدربا واللاعبين البطل الفلسطيني لكمال الأجسام بيتر بيزنطي والبطل كايد الترتير ومحمد منير الرفاتي، رائد حلمي بصل، حسن ناهض شعبان، صبحي شعبان ابو عاصي، سالم محمد عبيد.

وأفاد رئيس وفد فلسطين أن المنافسة في هذه البطولة كانت قوية جدا وقد شارك فيها جميع أبطال العرب والعالم وقد حصل البطل بيتر بيزنطي المركز السادس في هذه البطولة والبطل سالم على المركز الخامس.

أما أبطال "الماسترز" الذي حالفهم الحظ لقلة عدد المشاركين في أوزانهم فقد حصل البطل محمد الرفاتي على ذهبية في وزنه والبطل رائد بصل حصل على ميدالية في وزنه.

اما بالنسبة للبطل كايد الترتير وكان وزنه 75 كيلو غرام من أقوى أوزان البطولة وقد شارك 17 لاعب في نفس الوزن وقد حصل على المركز الثامن.

وعلى هامش البطولة عقد الاتحاد العربي اجتماعا للمكتب للتنفيذي برئاسة الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربي حضره رئيس الوفد صلاح ابو ارميلة وزكريا البيشاوي ممثلا عن اللواء نزيه نعيرات في المكتب التنفيذي وقد تم عقد اجتماع للجنة الفنية برعاية الدكتور عادل فهيم وقد حضره مدرب المنتخب الفلسطيني عبد الفتاح قفة الذي قام بوجباته على أحسن وجه.

 

وقد شارك بالتحكيم جميع أوزان البطولة الحكم الدولي الفلسطيني صلاح ابو ارميلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني