فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : شباب جباليا يعود بقوة امام خدمات البريج

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : شباب جباليا يعود بقوة امام خدمات البريج

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 7/10/2012 - حقَّق شباب جباليا فوزاً مهما  ومستحقاً على ضيفه خدمات البريج بأربعة أهداف لاثنين في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين أمس.

جاءت أحداث الشوط الأول سريعة لصالح الشباب منذ البداية, فجاء الهدف الأول في الدقائق الأولى عبر رأسية محمود صالح مستغلاً عرضية أحمد الزعانين.

وزاد الشباب من ضغطه على مرمى البريج لكن رعونة صالح وتسرعه في إنهاء الهجمات حرم فريقه من إحراز المزيد من الأهداف.

وقبل نهاية الشوط كاد البريج أن يعاقب جباليا ولاحت له فرصة التعديل لكن المدافع نادر الحجار أبعد كرة أحمد أبو سيف من على خط المرمى, لينتهي الشوط بتقدم جباليا بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني لم تتغير كثيراً, فواصل جباليا ضغطه المستميت على البريج, ونجح في إحراز الهدف الثاني (52) عبر محمد العجوري بعد تسديدة قوية.

ونجح البريج بعد دقائق في العودة لأجواء اللقاء بعد تسجيل أحمد أبو سيف الهدف الأول, ليعود إلى أجواء المباراة, لكن جباليا لم يمهله كثيراً فأضاف عبد الله عكاشة الهدف الثالث لجباليا.

ولم يكتف الشباب بذلك وجاء الرابع بأجمل وأبهى الصور بعد تصويبة قوية على الطاير من البديل الناجح يوسف سالم سكنت كرته أقصى الزاوية اليمنى لحارس البريج محمود مسلم.

وأضاف البريج الهدف الثاني عبر البديل بلال حمد في الوقت المحتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز لجباليا صعد به إلى المركز الثاني في سلم الترتيب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني