فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يواصل الصدارة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يواصل الصدارة

 

دير البلح / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/10/2012 - أصر فريق خدمات خانيونس على البقاء في صدارة ترتيب بطولة الدرجة الأولى، في ختام لقاءات الجولة الرابعة.

فقد حقق خدمات خانيونس فوزاً غالياً ومستحقاً على مضيفه خدمات المغازى بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الدرة، وبه رفع رصيده إلى (12) نقطة في صدارة جدول الترتيب في تأكيد على إصراره على البقاء فيها، فيما تجمد رصيد المغازى عند النقطة الرابعة.

أحرز أهداف اللقاء: إياد النبريص (44) محمد الفقعاوى (92).

بدأ الشوط بفتور من كلا الفريقين، ولم يشهد الكثير من محاولات تهديد المرى باستثناء تسديدة قوية من محمد الفقعاوى حوَّلها المدافع خيري مهدي إلى ركنية (42).

افتتح إياد النبريص التسجيل من رأسية قوية بعدما تلقى ركنية محمود البراغيتى (44), لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات خانيونس بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني نشط هجوم الفريقين, وأنقذ حارس المغازى أحمد موسى شباكه من هدف ثاني بعدما تصدى لإنفراد محمود فحجان (53), وحرم شادي أبو العراج المغازى من التعديل بعدما حول رأسية يونس المصدر إلى ركنية (65), وعاد أبو العراج للتألق وتصدى لتسديدة إبراهيم النتيل(80), ليطلق محمد الفقعاوى رصاصة الرحمة على المغازى مسجلاً الهدف الثاني من إنفراد بالحارس ووضع الكرة على الزاوية اليسرى (91), لينتهي اللقاء بفوز خدمات خانيونس بهدفين دون رد.

أدار اللقاء: سامح القصاص للساحة وساعده كلاً من محمد الشيخ خليل, سفيان السبع ويوسف أبو سمعان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني