فيس كورة > أخبار

واعدات فلسطين يواصلن استعداداتهن لتصفيات غرب آسيا في عمان

  •  حجم الخط  

واعدات فلسطين يواصلن استعداداتهن لتصفيات غرب آسيا في عمان

 

 الرام - دائرة الاعلام بالاتحاد - اجرى مساء اليوم الاثنين منتخبنا النسوي تحت سن 19 عاما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام تدريبه ،استعدادا لخوض غمار تصفيات غرب اسيا للسيدات تحت سن 19 عاما التي تقام بالعاصمة الاردنية عمان اعتبارا من الثامن عشر وحتى الثاني والعشرون من الشهر الجاري بمشاركة ايران والاردن وطاجسكان وفلسطين.

وتركزت التمرينات على الجانب التكتيكي كالكرات العرضية والطويلة وذلك للعمل على تطويرها عند اللاعبات بالإضافة الى التركيز على الجانب البدني كتمارين التحمل والسرعة.

وقال هاني ابو الليل في هذا الخصوص: "ان اللاعبات في تحسن مستمر، وخلال الفترة القادمة سنقوم على احداث المزيد من الانسجام بين اللاعبات من خلال وضع جمل تكتيكية تحفظها وتطبقها اللاعبات خلال المباريات الودية.

من جانبها اطمأنت آيات سعافين مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد على وضع اللاعبات مؤكدة على أهمية المشاركة في التصفيات منوهة ً أن الهدف الاساسي سيكون المنافسة وليس المشاركة".

وتأملت سعافين التأهل في التصفيات وتمثيل فلسطين بشكل مشرق واثبات ان كرة القدم الفلسطينية النسوية تتطور بشكل ملحوظ، كما اوصت اللاعبات بعكس التدريبات الى انجاز حقيقي داخل المستطيل الاخضر سواء بالنتائج او بالاخلاق .

فيما أكدت داليا النوباني المعالجة الطبيعية للمنتخب أن جميع اللاعبات في وضع صحي جيد مشيرةً  إلى أنه لا يوجد أي نوع من الاصابات الخطيرة داخل المنتخب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني