فيس كورة > أخبار

نائب رئيس اللجنة الاولمبية يلتقي بعثة رفع الأثقال العائدة من المغرب

  •  حجم الخط  

بعد أن كللت هاماتها بأربع برونزيات

نائب رئيس اللجنة الاولمبية يلتقي بعثة رفع الأثقال العائدة من المغرب

 

غزة - دائرة الإعلام باللجنة - محمد حجاج – 10/10/2012 - التقى نائب رئيس اللجنة الاولمبية أ.وليد أيوب مساء الأربعاء بمكتبه بمقر اللجنة بمحافظات غزة ببعثة رفع الأثقال العائدة من المملكة المغربية والمتوجة بأربع ميداليات برونزية في البطولة العربية للمنتخبات التي جرت بالدار البيضاء مؤخرا.

وضمت بعثة رفع الأثقال كلا من رئيس الاتحاد طلعت العجلة ومحمد ضاهر مدرب المنتخب الوطني ومديره الفني والحكم الدولي فريج الحلاق إضافة إلى البطل المتوج بالميداليات البرونزية صخر قلجة.

وفي بداية اللقاء تحث أيوب فقال أن "اللجنة الاولمبية عملت قدر استطاعتها في الظروف الحالية من اجل تسهيل مشاركة بعثة الأثقال واثبات وجودها في هذا المحفل العربي الهام لرفع الأثقال كما أنها عملت على تسهيل مشاركات العديد من الاتحادات في الاستحقاقات العربية القارية وآخرها في دورة العاب لندن الصيفية.

وتابع أيوب "أن اللجنة الاولمبية تعكف على الإعداد لإجراء الانتخابات لكافة الاتحادات الرياضية خلال الفترة المقبلة,وكذلك العمل على تصويب أوضاعها وتلبية استحقاقاتها المستقبلية,معربا عن أمله عن تعزيز مشاركاتها المختلفة".

وتابع أبوب" أن انتخابات الهيئات الإدارية المقبلة للاتحادات الرياضية في شطري الوطن والتي ستجرى خلال نوفمبر المقبل ستقوم على أسس جديدة وفق مبدأ العمل والكفاءة وممارسة اللعبة, لافتا أن التوجه العام لدى اللجنة سوف يكون نحو التأسيس لمرحلة جديدة من العمل الاولمبي خلال الدورة المقبلة".

وبخصوص مشاركة رفع الأثقال بالمغرب ثمن أيوب الانجاز الذي حققه رباعو فلسطين,أملا  منهم المزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة.

بدوره عبر الرباع صخر قلجة عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الانجاز لفلسطين شاكرا كل من ساهم في صنعه وواعدا بالمزيد من الانجازات في المحافل مستقبلا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني