فيس كورة > أخبار

الأولمبية تُعليق "كأس السلة" لحين البت في القضايا الخلافية

  •  حجم الخط  

الأولمبية تُعليق "كأس السلة" لحين البت في القضايا الخلافية

 

غزة – 9/10/2011 - أصدرت اللجنة الاولمبية الفلسطينية قراراً قضى بتعليق بطولة كأس السلة، إلى حين البت في كافة القضايا الخلافية التي أدت إلى ما آلت إليه أحداث المباراة الافتتاحية للبطولة.

 

وأرسلت الأولمبية رسالة إلى اتحاد السلة أكد فيه على أن قرارها بتعليق البطولة جاء بسبب "ما آل إليه حال أعضاء مجلس إدارتكم من عدم انسجام وتعاون بين أعضائه وما نتج عن ذلك من اتخاذ قرار بفصل عضو عامل في الاتحاد دون استيفاء الشروط والإجراءات المتبعة وفق النظام وكذلك توجه بعض الأندية الأعضاء في شكاوى رفعت لنا حول قضايا خلافية مع الاتحاد".

 

وتابعت أن "الاتحاد لم يعمل بما تم الاتفاق علية في الاجتماع الذي عقد يوم 26/9 باللجنة  وأصر على موقفه باعتماد بطل السوبر وانطلاق بطولة الكأس التي نصحنا وطلبنا بإرجائها لحين تصفية الجو الرياضي حرصاً على السلامة والأمن العام وتحسباً من تفاقم الأمور ومضاعفات وانعكاسات لها قد تؤثر سلباً على مسيرتنا الرياضية بشكل عام ولعبة كرة السلة بشكل خاص".

 

وبعد ما حدث في مباراة الافتتاح بين خدمات خانيونس وخدمات البريج فقد استدعي الأمر منا وبحكم مسئولياتنا اتخاذ الإجراءات التالية :

 

أولاً : تعليق بطولة مسابقة الكأس الجارية لحين البت في كافة القضايا الخلافية التي أدت إلى ما آلت إليه أحداث مباراة الأمس .

 

ثانياً : تحسباً من تفاقم الأمور ومن باب تحمل المسئولية على الاتحاد أن يدعو جمعيته العمومية للانعقاد لجلسة غير عادية خلال أسبوع من تاريخه يطرح على جدول أعمالها كافة القضايا الخلافية ذات العلاقة بالتوتر القائم للخروج بتوصيات وقرارات تؤمن مسيرة الاتحاد الرياضية بالشكل المطلوب  .

 

ثالثاً : المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية على استعداد تام لمساعدتكم في تصويب الأوضاع القائمة على أساس من المرجعيات القانونية وبما يؤمن أهدافنا المرجوة .

 

رابعاً : نأمل الالتزام بما جاء أعلاه وإلا سنضطر آسفين لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق الاتحاد وفق الصلاحيات المخولة للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية وحسب ما جاء في المادة (25) من النظام الداخلي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني