فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : فوزان لشباب جباليا و خدمات البريج

  •  حجم الخط  

على الصلاح وبيت حانون الأهلي

الدرجة الأولى : فوزان لشباب جباليا و خدمات البريج

 

غزة/ أسامة أبو عيطة:

حقق شباب جباليا فوزاً مستحقاً على ضيفه أهلي بيت حانون بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب اليرموك، ليرتفع رصيده إلى (12) نقطة ويتوقف رصيد الحوانين عند ثلاث نقاط، فيما حقق فريق خدمات البريج فوزاً مهماً على جمعية الصلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفيما يتعلق بتفاصيل المباراة الأولى، فقد جاءت فاترة ودون فاعلية هجومية من الفريقين، وانحصرت الكرة وسط الملعب، وغابت الجمل الفنية معظم فترات الشوط، باستثناء الدقائق الأخيرة التي احتسب فيها حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح جباليا، طرد على إثرها طارق السبع، أحرزها بنجاح نادر النجار، لينتهي الشوط الأول بتقدم جباليا بهدف نظيف.

لم يختلف الحال كثيراً بداية الشوط الثاني، مع تحسن طفيف في أداء لاعبي جباليا، وزادت الفاعلية الهجومية على مرمى الحوانين, حتى تمكن يوسف داود من إضافة الهدف الثاني (55) مستفيداً من تمريرة أحمد الزعانين.

رد الحوانين لم يتأخر كثيراً, وأحرز هدف تقليص الفارق أحمد أبو هربيد من ركلة جزاء، وضعها على يمين الحارس محمود شحادة.

أدرك لاعبو جباليا خطورة الموقف, فزادوا من ضغطهم على مرمى الحوانين، حتى تمكن يوسف سالم من إضافة الهدف الثالث (70)، وما هي إلا دقائق قليلة حتى أضاف سالم الهدف الرابع لجباليا والثاني له مستغلاً كرة مرتدة من الحارس هاني قاسم.

انهار لاعبو الحوانين بعد الهدف الرابع, وزاد الطين بل


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني