فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الحلو يُحقق الفوز "الحلو"

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الحلو يُحقق الفوز "الحلو"

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 12/10/2012 - تقدم غزة الرياضي إلى المركز الثاني مؤقتاً على لائحة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم، بفضل فوزه على الأهلي بهدفين حملاً توقيع أنس الحلو نجم اللقاء، مساء أمس على ملعب فلسطين بغزة في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري.

وبذلك يصبح رصيد "العميد" (9) نقاط، بانتظار باقي مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند (3) نقاط من فوز وحيد حتى الآن.

أهداف اللقاء جاءت في الشوط الأول فتقدم الرياضي عن طريق أنس الحلو (15)، وتعادل بلال عساف (24)، وعاد الحلو ليحرز الهدف الثاني (45 +4).

بداية اللقاء كانت هادئة ولم تسمح بمشاهدة خطورة على كلا المرميين، ولكن الهدوء لم يدم طويلاً فظهر أنس الحلو بتحركاته التي شكلت خطورة واضحة على مرمى الأهلي، ومن تمريرة سامي الداعور استلم الحلو داخل منطقة الجزاء وسددها رائعة وسط غفلة من دفاع الأهلي (15).

وبرز محمد الغواش في الصورة في بعض الكرات أمام المرمى، لكن الرقابة اللصيقة كانت حاضرة فمنعت مهند الطهراوي من حرية استلام الكرات من خط الوسط.

وسدد الحلو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء علت العارضة، الأهلي الذي غاب عن المشهد طوال النصف الأول من الشوط كان على موعد مع أول كرة انطلق بها محمد دهمان من منتصف الملعب وصلت إلى سعيد المصري، الذي واجه مرمى عاصم أبو عاصي الذي أبعد الكرة لكن بلال عساف أعاد الكرة داخل الشباك هدف التعادل (24).

ومنح هدف التعادل بعض الثقة للأهلي فسدد دهمان كرة قوية علت العارضة، وبقي الأداء محصوراً في منتصف الملعب، حتى الوقت بدل من الضائع، الذي شهد تصويبة قوية لأنس الحلو ارتطمت في العارضة لكن الحارس عماد أبو عبيدة أساء تقديرها فارتطمت به لتدخل الشباك الهدف الثاني (45 +4).

في الشوط الثاني كان الأهلي أكثر خطورة وحاول بجدية إدراك التعادل، ومن ركلة حرة مباشرة سددها محمد اشتيوي مرت أمام عساف بجوار القائم (62)، ركلة حرة مباشرة كادت أن تمنح التعديل للأهلي بعد تسديدة اشتيوي لولا براعة أبو عاصي الذي تدخل في اللحظة المناسبة حولها إلى ركنية.

وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء سدد اشتيوي متعهد الركلات الحرة المباشرة فتدخل محمد الشيخ يوسف من بين المدافعين لتصل الكرة إلى شادي أبو سلطان سددها بجوار القائم.

حكم اللقاء للساحة عماد مرجان وساعده محمد الغول، وإياد أبو عبيد، والرابع رياض سعدات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني