فيس كورة > أخبار

"الشباب والرياضة" تعلن وقوفها إلى جانب اتحاد السلة

  •  حجم الخط  

"الشباب والرياضة" تعلن وقوفها إلى جانب اتحاد السلة

 

غزة – 9/10/2011 - أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وقوفها إلى جانب اتحاد السلة في جميع خطواته التي ترمي إلى الحفاظ على النشاط الرياضي واستمراره بدون أي مشاكل.

 

وأوضح مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة جابر عياش لصحيفة (فلسطين) أن الوزارة تحرص على متابعة نشاط جميع الاتحادات الرياضية وتشجعها على مواصلة نشاطها الرسمي وتنظيم البطولات ضمن سياسة الوزارة الرامية إلى تطوير المستوى الفني وانتظام البطولات.

 

وكان عياش التقى بنائب رئيس اتحاد السلة باسم ضيا زادة وعضو الاتحاد نعمان رزق أمس، لمناقشة آخر التطورات المتعلقة بنشاط الاتحاد عقب قرار اللجنة الأولمبية تعليق بطولة كأس محافظات غزة التي انطلقت الجمعة الماضي بمباراة خدمات البريج وخدمات خان يونس، والتي أوقفتها أحداث الشغب.

 

وأكد عياش أن اتحاد السلة يعتبر من أنشط الاتحادات التي تحرص على تنفيذ أجندتها بصورة مميزة، رغم صعوبة المنافسة وتزاحم الفرق على خطف الألقاب، مضيفاً أن جهود أعضاء الاتحاد أثمرت عن نجاح جميع البطولات التي نظمت على صعيد كافة الفئات العمرية رغم عدم توفر الموازنات اللازمة لهذه البطولات، داعياً الجميع للتعاون مع الاتحاد لمواصلة نشاطه وعدم عرقلة مسيرته التي تتطور من بطولة إلى أخرى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني