فيس كورة > أخبار

مسلسل السقوط يتواصل

  •  حجم الخط  

مسلسل السقوط يتواصل

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 12/10/2012 – يواصل اللاعبين مسلسلات الضرب في الملاعب والاعتداء بشكل غير مبرر خلال المباريات مما يزيد من توتير أجواء المباريات, في ظل حالة الصمت الرهيبة من الإتحاد والقرارات التحكيمية الضعيفة بحق المخطئين من اللاعبين.

واعتدى لاعب إتحاد خانيونس حازم الغلبان على أحمد أبوكوش لاعب الجماعي بدون سبب يذكر وعلى مرأى الحكم المساعد والرابع, وتوجه الغلبان من بعيد نحو أبوكوش ودفعه بقوة على الأرض على الرغم أن الأخير كان يحاول منع زميله طارق السبع من الاعتراض على الحكم ليفاجئ بدفعة قوية من الغلبان الذي جاء للضرب بدون أن يعلم أي تفاصيل وما يؤكد ذلك اعتداءه على لاعب غير اللاعب طارق السبع الذي كان قد تعدى على قائد إتحاد خانيونس نبيل صيدم في نفس الحالة بعد احتكاك بالكرة بين اللاعبين.

وتفاجئ الجميع بعد إستدعاء الحكم المساعد لحكم الساحة بأنه يشهر البطاقة الصفراء في وجه طارق السبع وحازم الغلبان على الرغم أن الإعتداء على لاعب الخصم بدون كرة يؤدى للطرد.

وعلى الرغم من ضعف الحكام في اتخاذ قرارات حاسمة بحق المخطئين إلا أن الأمر يتطلب من اللاعبين التزاما داخل وخارج الملعب لأنهم يمثلون واجهة لأنديتهم والسلوك السيئ للاعب يعكس صورة سلبية عنه وربما عن ناديه أحياناً في ظل صمت الأندية التي تشاهد تصرفات لاعبيها دون أن تتحرك بأي اتجاه لردع اللاعب لعدم تكرار هذا التصرف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني