فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يجتمع ويناقش عدة قضايا

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يجتمع ويناقش عدة قضايا

 

طوباس- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا له يوم  الأحد في نادي طوباس الرياضي.

وجرى الاجتماع بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وأعضاء الاتحاد أمجد الخضيري، ماجد بنورة، فؤاد ربيع، جاد قندح، احمد عيد، ومحمد زيادة، د. بدر رفعت، والمدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي.

ورحب نائب رئيس الاتحاد أمجد الخضيري بالحضور وعرف الاتحاد على عضوي نادي طوباس فخري دراغمة وحاتم صوافطة، مؤكدا ان نادي طوباس من اعرق الأندية الفلسطينية التي نفخر بها لما قدمه ويقدمه للشباب والرياضة.

من جانبه شكر رئيس الاتحاد خضر ذياب في كلمته إدارة نادي طوباس على استضافة الاجتماع، لافتا ان أول اجتماع عقده الاتحاد في دورته الحالية كان قبل أربع سنوات في طوباس، وها هو اليوم يختتم سلسلة اجتماعاته في نفس النادي.

وأضاف ذياب ان تواصل الاتحاد مع الأندية واجب علينا بهدف نشر اللعبة في كافة محافظات الوطن والاطلاع على وضع الأندية عن قرب.

وبين ان الاجتماع يهدف إلى التقييم النهائي للسنوات الأربعة الماضية، حيث استطاع الاتحاد الحالي إحراز نقلة نوعية في مجال كرة السلة من انتظام البطولات وصولا إلى الدورات التي نظمها والمشاركات الخارجية.

من جانبه رحب عضو الهيئة الإدارية لنادي طوباس فخري دراغمة باتحاد السلة متمنيا من الاتحاد مواصلة تحقيق الانجازات.

وبحث الاجتماع العديد من القضايا أهمها موضوع الانتخابات التي سيتم الإعلان عن موعدها خلال الايام المقبلة من قبل اللجنة الاولمبية، حيث اطلع الاتحاد على شروط وتعليمات الترشح للانتخابات، إضافة إلى "تعميم الأندية" الخاص بشروط التصويت بالانتخابات، كما وتم النظر في أعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم التصويت حيث سيتم الإعلان عنها فور تحديد موعد الانتخابات.

كما ودرس الاتحاد العرض الذي تقدمت به مؤسسة "ماد هاوس" والذي يهدف الى بناء شراكة مع اتحاد السلة لمدة عامين تقوم خلاله المؤسسة بإقامة مدارس سلوية في جميع محافظات الوطن لتأسيس لاعبين واعدين بكرة السلة منذ الصغر، حيث ستقوم المؤسسة بتوفير مدربين محترفين لتدريبهم.

كما وبحث الاتحاد موضوع دوري الدرجة الثانية والثالثة الذي سيتم الإعلان عن موعده من قبل لجنة المسابقات خلال الأيام المقبلة، حيث طالب الاتحاد من الفرق الاستعداد الجيد لتقديم أفضل المستويات.

وناقش الاتحاد التقريرين الإداري والمالي قبيل إجراء الانتخابات، حيث اعد الاتحاد تقريرا شاملا سيتم عرضه على الهيئة العامة خلال الانتخابات يبين بالتفصيل جميع نشاطات الاتحاد ونفقاته المالية على البطولات والأندية والمشاركات الخارجية وغيرها.

وبحث المجتمعون النشاطات التي حققها الاتحاد خلال السنوات الماضية من مشاركات خارجية ودورات وبطولات سواء نظمها او اشرف عليها حيث أكدوا رضاهم التام عما حققوه من انجازات كان لها دور كبير في تطوير مستوى السلة الفلسطينية، علما ان رأس الهرم الرياضي اللواء جبريل الرجوب أكد في أكثر من مناسبة ان اتحاد السلة يعتبر من أكثر الاتحادات نشاطا وتميزا بعد اتحاد الكرة.

وبعد نهاية الاجتماع حضر رئيس نادي طوباس عادل دراغمة الذي رحب برئيس وأعضاء الاتحاد وأشاد بالجهد الكبير الذي يبذلوه في خدمة السلة الفلسطينية تطوعا لمصلحة الوطن.

وشكر الاتحاد نادي طوباس على حسن الاستقبال والضيافة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني