فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : تقديم مباريات الجولة السادسة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : تقديم مباريات الجولة السادسة

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 17/10/2012 – يتواصل قطار مباريات دوري الدرجة الأولي بوصوله إلى المحطة السادسة في طريقه, والتي تشهد ستة مباريات, يفتتحها بيت حانون الأهلي وجمعية الصلاح, وقمة مباريات الجولة بلقاء خدمات خانيونس وشباب جباليا, ويستضيف التفاح خدمات البريج, وأهلي النصيرات وخدمات المغازي, والهلال والزيتون, وأخر المباريات تجمع خدمات ديرالبلح بخدمات جباليا.

مباريات الجمعة

ويسعي خدمات خانيونس إلي تعويض الخسارة القاسية التي تلقاها من الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد, علي أرضه وأمام جماهيره وأفقدته صدارة الترتيب لأول مرة منذ انطلاق البطولة, فيما سيكون شباب جباليا نداً قوياً لأصحاب الأرض خاصة وأنه يقدم عروضاً قوية خلال المباريات الماضية.

ويستضيف بيت حانون الأهلي فريق جمعية الصلاح علي ملعب اليرموك, ويسعى كل فريق منهم لتعويض خسارتهما في الأسبوع الماضي وتعديل مسار الفريق خاصة وأنهما مرشحين للمنافسة علي أحدي بطاقتي الصعود للممتازة.

مباريات السبت

فيما سيكون أهلي النصيرات أمام فرصة كبيرة لحصد نقاط المباراة التي تجمعه بخدمات المغازي علي ملعب الدرة إذا ما إستغل الظروف الصعبة التي يمر بها المغازي وغياب مجموعة من عناصر الفريق البارزة, فيما يحاول المغازي إعادة الروح إلي الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال.

 

ويحتضن ملعب فلسطين مواجهة التفاح التي تجمعه بضيفه خدمات البريج, وسيكون الفريق الذي سيحظى بنقاط المباراة كاملة فرصة الهروب من قاع الترتيب, وسيسعي البريج استغلال حالة الصحوة التي بدأها الأسبوع الماضي أمام الصلاح, فيما يحاول التفاح أن يتذوق طعم الفوز الأول.

مباريات الأحد

وسيكون الهلال أمام مواجهة سهلة عندما يلتقي الزيتون علي ملعب فلسطين يوم الأحد, وسيحاول الهلال جاهداً إلي تحقيق فوز كبير علي غرار نتيجة أخر مبارتين له ليواصل صدارته للدوري, فيما سيكون الزيتون أمام مهمة صعبة إن لم تكن مستحيلة للخروج من اللقاء بنقطة علي أقل تقدير.

وأخر اللقاءات تجمع الجريح خدمات ديرالبلح الذي صاحب النقطة الوحيدة بنظيره خدمات جباليا, علي ملعب الدرة, ويدخل الفريق الضيف طمعاً في إلحاق الهزيمة الخامسة بخدمات الدير والاستفادة من الظروف التي يمر بها, فيما يطمح أصحاب الأرض لتحقيق فوزهم الأول علي حساب خدمات جباليا الأمر الذي يراه البعض من الصعب تحقيقه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني