فيس كورة > أخبار

رابطة جماهير الأخضر تزور اتحاد الشجاعية قبل لقاء الجمعة

  •  حجم الخط  

رابطة جماهير الأخضر تزور اتحاد الشجاعية قبل لقاء الجمعة

 

قام وفد من رابطة مشجعي نادي خدمات رفح, بزيارة لنادي إتحاد الشجاعية, في مبادرة لتأكيد حسن النوايا من الجماهير الرفحية, وتباحث الطرفين سبل التعاون فيما بين الناديين لتقديم صورة حضارية وجميلة للمباراة التي ستجمع الطرفين يوم الجمعة علي ملعب فلسطين ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز

وتمثل الوفد الزائر بكلاً من فايز عفانة, رئيس رابطة المشجعين, ويسري برهوم, ومحمد النواجي, وجهاد خضر ومصطفى عبدالعال, وعلاء السوالمة, وكان في استقبالهم أمين سر نادي إتحاد الشجاعية رياض البيطار, وياسر اليازجي, عضو مجلس الإدارة والكابتن هيثم حجاج مدرب فريق الكرة, ووائل الحطاب رئيس رابطة مشجعي الشجاعية.

ومن جانبه أثني يسري برهوم, عضو رابطة مشجعي خدمات رفح, علي حسن الاستقبال من الأخوة في إتحاد الشجاعية مؤكداً علي  العلاقة التاريخية التي تربط الناديين والتي يسعي الطرفين للحفاظ عليها وعدم المساس بالعلاقات الوطيدة التي تربطهما, مشيراً إلي أن الجماهير ستقدم صورة حضارية خلال المباراة للوصول فيها إلي بر الأمان, أضاف برهوم إلي ضرورة توحيد الجهود فيما بين رابطتي مشجعي الناديين لتفادي أي تصرف قد يفسد أجواء المباريات.

وأشاد رياض البيطار, أمين سر إتحاد الشجاعية, بالمبادرة التي قامت بها رابطة جماهير خدمات رفح موجها شكره وامتنانه لهم علي المساعي الحثيثة التي يبذلوها من أجل تذليل كافة العقبات من أجل الحفاظ علي مسيرة الدوري.

وقال فايز عفانة, رئيس رابطة خدمات رفح, بأنهم سيقطعون الطريق علي كل المحاولات التي تسعي لإفساد المباريات وعدم السماح لأي كان أن يخلق عداوة فيما بين الأندية, مشيراً إلي أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز العلاقات فيما بين الناديين والجماهير.

وتقدم محمد النواجي, عضو رابطة الخدمات, بمبادرة لعقد لقاء يجمع بين رابطة جماهير نادي شباب رفح والشجاعية علي شرف رابطة جماهير الخدمات من أجل تلطيف الأجواء فيما بينهم, والتي ستقام بنادي خدمات رفح في حال موافقة الطرفين.

وفى الختام أثني كلاً من هيثم حجاج, مدرب إتحاد الشجاعية ووائل الحطاب, رئيس رابطة المشجعين, علي خطوة رابطة جماهير الخدمات مؤكدين علي أنها تأتي استمرارا للخطوات الإيجابية لتعزيز العلاقات فيما بين الأندية وروابط الجماهير, متمنين أن تقدم جماهير الفريقين صورة حضارية خلال المباراة تليق باسم وحجم الفريقين.

وفي نهاية اللقاء أهدي فايز عفانة رئيس رابطة مشجعي خدمات رفح درعاً تذكارياً لوائل الحطاب رئيس رابطة مشجعي لنادي إتحاد الشجاعية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني