فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : "النشامى" و "البرتقالي" والصدارة

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : "النشامى" و "البرتقالي" والصدارة

 

غزة (صحيفة فلسطين) 19/10/2012 - ستكون ملاعب غزة اليوم على موعد مع لقاء "دربي" جديد بين شباب واتحاد خانيونس، ضمن الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم في محافظات غزة، في حين يلتقي الجريحان الأهلي وجماعي رفح في لقاء سيضاعف الفائز به من نقاطه في جدول ترتيب البطولة.

شباب خانيونس + اتحاد خانيونس

يحتضن ملعب خانيونس البلدي لقاء الجارين الشباب والاتحاد، الذي يُتوقّع أن يشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً من أنصار الفريقين ومحبي كرة القدم بشكل عام في غزة، وتختلف طموحات وأهداف الفريقين من خلاله، إلا أنهما يتفقان على أهمية الفوز به وحصد النقاط الثلاث.

ويرنو الشباب لتحقيق فوز سيضمن له اعتلاء الصدارة وحيداً، مستفيداً من تعادل خدمات رفح أمس أمام الشجاعية وتوقف رصيده عند 12 مقابل 11 للشباب، وستصبح 14 في حال فوزه.

ويمتلك الشباب كل المقومات التي ستعينه على تحقيق الفوز، ولعل أبرزها امتلاكه لعدد من اللاعبين المميزين، وفي مقدمتهم النجم محمد بركات الذي سجل في جميع مباريات فريقه السابقة في الدوري، ويعوّل عليه كثيراً المدرب حسين الترابين اليوم لحسم اللقاء لصالح "النشامى".

وعلى الطرف الآخر، لن يكون اتحاد خانيونس لقمة سائغة لمنافسه الشباب، ويريد تحقيق أول فوز له بعد ثلاثة تعادلات متتالية، قدّم فيها الفريق عروضاً جيدة، لكنه أخفق بالفوز, الأمر الذي جعله مطالباً اليوم من قبل جماهيره بالفوز لتحسين موقعه في جدول الدوري.

الأهلي + جماعي رفح

وعلى ملعب اليرموك، يستضيف الأهلي جماعي رفح في مباراة متكافئة بالنظر إلى وضع الفريقين حالياً في جدول الترتيب، حيث يعاني كلاهما من تردي النتائج واحتلال مراكز متأخرة، ويطمح كل واحد منهما لكسب ثلاث نقاط غالية لعلها تساعده على تحسين موقعه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني