فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : "البريج" يعود للواجهة عبر "التفاح"

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : "البريج" يعود للواجهة عبر "التفاح"

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 20/10/2012 - حقق خدمات البريج فوزاً مستحقاً وهامَّاً على التفاح بهدف نظيف, في إطار الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى, وذلك أمس على ملعب فلسطين, ليرتفع بذلك رصيد إلى 7 نقاط, فيما يتوقف رصيد التفاح عند اثنتين.

الكرة انحصرت وسط الملعب دون تشكيل خطورة على المرمين, باستثناء تصويبة ماهر أبو عبدو, والتي تصدى لها حارس التفاح أشرف حميدة، فيما حملت الدقائق الأخيرة من الشوط محاولة وحيدة للتفاح عبر تصويبة عبد الله أبو سليمان تصدى لها حارس البريج مصطفى داود بثبات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أحداث الشوط الثاني لم تتغير كثيراً عن سابقه, رغم استمرار الأفضلية النسبية للبريج, وعلى عكس المجريات كاد صادق لولو أن يفتتح التسجيل للتفاح, ولكن تصويبته الخطيرة علت المقص الأيمن لمرمى البريج.

زاد البريج من الضغط على مرمى التفاح بغية إحراز هدف التقدم, وحملت الدقائق العشر الأخيرة الهدف المنشود, باقتناص أحمد عبد السلام هدف الفوز الوحيد, مستغلاً كرة عرضية من هجمة سريعة ومنظمة قادها عبد الله جربوع, وسط فرحة عارمة من لاعبي البريج وجهازهم الفني.

مباريات اليوم

ويسعى الهلال اليوم لاستعادة الصدارة عندما يواجه الزيتون على لملعب اليرموك في ختام مباريات الجولة السادسة، بينما يطمح خدمات جباليا لدخول صراع القمة على حساب خدمات دير البلح على ملعب الدرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني