فيس كورة > أخبار

العمور" و "أبو غنيمة" نموذج للأصدقاء الأوفياء

  •  حجم الخط  

العمور" و "أبو غنيمة" نموذج للأصدقاء الأوفياء

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 21/10/2012 – العديد من لاعبي الفرق الغزية تربطهم علاقات وطيدة خارج المستطيل الأخضر لكن بمجرد أن يطلق الحكم صافرة بدء المباراة يضع جميعهم الصداقة خلف ظهورهم وتبدأ المنافسة علي أشدها فيما بينهم.

إبراهيم العمور وطارق أبوغنيمة هم نموذج للأوفياء في صداقتهم نظراً لقوة العلاقة التي تربطها حيث سبق لهما اللعب سوياً في صفوف غزة الرياضي لأكثر من عامين.

قبل أن تنطلق مباراة شباب رفح بضيفه غزة الرياضي توجه أبوغنيمة لصديقه العمور ليحتضنه بحفاوة أظهرت قوة الصداقة التي تربطهما, ومع بداية الشوط الثاني أجري مدرب غزة الرياضي تبديل بدخول أبوغنيمة بديلاً لمهند الطهرواي, ليصبح في مواجهة مباشرة مع صديقه العمور الذي سعي لمنع تقدم أبوغنيمة نحو مرمي فريقه فيما حاول أبوغنيمة مراوغة العمور واختراق دفاعات الشباب, ومع انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي عادت صداقتهما من جديد دون أن تتأثر بأجواء المباراة.

أبوغنيمة قال بأن مثل هذه المواقف بمواجهة الأصدقاء في المباريات لا نجعلها تؤثر علي صداقتنا معهم خاصة وأن كل منا يبدي احترامه للأخر, مشيداً بصديقه العمور الذي يعتبره أخيه الذي لم تلده والدته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني