فيس كورة > أخبار

السعدوني : شباب خانيونس في حالة خطر ويجب دعمه وإسناده

  •  حجم الخط  

دعا إلى استعادة منشآت النادي

السعدوني : شباب خانيونس في حالة خطر ويجب دعمه وإسناده

 

خانيونس / حسام أبو خاطر (رامتان) 10/10/2011 - قال جميل السعدوني رئيس نادي شباب خان يونس لـ  faeckooora بأن النادي يمر بحالة عجز وشلل كامل، وأنه لا يستطيع أن يوفر مكافآت وجزء من المستحقات للاعبين تقديراً للجهود التي بذلوها وفوزهم بلقب بطولة الدوري.

 

وأشار السعدوني إلى أن مجلس إدارة النادي التوافقي من حقه استعادة باقي المنشآت والممتلكات الخاصة بالنادي حتى يتمكن من توفير مستحقات لاعبيه.

 

وأكد السعدوني على أنه تلقى وعوادات كثيرة من وزارة الشباب والرياضة ولجنة الوفاق الرياضي والبلدية لإعادة المنشآت والممتلكات الخاصة بالنادي، وأن أيٍ من تلك الوعودات لم تتحقق.

 

جاءت تصريحات السعدوني، هذه عقب تهديد عدد من لاعبي فريق كرة القدم الأول بالرحيل عن النادي بسبب عدم صرف مكافآت الفوز بلقب الدوري، منوهاً إلى أن هناك لاعبين تسمع أصواتهم ولكنها لا تعبر عن مكنوناتهم الداخلية.

 

وأوضح السعدوني أن اللاعبين ليست لديهم عقود احتراف وإنما لاعبين هواه والإدارات تطوعية، وأنه من الممكن صرف جزء من المكافآت كحل وسط تقديراً لجهودهم.

 

وأوضح أن الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي دفعت ببعض اللاعبين إلى التفكير في الانتقال إلى أندية أخرى رغم انتمائهم للنادي.

 

وأضاف بأن اللاعبين والمجلس اعتمدوا على ذاتهم وأنفسهم للموصلة بالنادي, مطالباً رجال الأعمال والمؤسسات والشركات الكبيرة والاتحادات بإنقاذ شباب خان يونس من الانهيار, قائلاً أنه إذا لم يتم إعادة المنشآت والممتلكات لمن يكون هناك شباب خان يونس .

 

وعبر السعدوني عن أسفه من تعامل الجهات الرسمية مع النادي، قائلاً :" بدلاً من مكافأة بطل الدوري يتم محاربته".

 

وتابع السعدوني بأنه كان من المفترض إقامة معسكر تدريبي للفريق في نادي الزمالك المصري وأن الظروف المالية حالت دون ذلك، حيث طالب الجهات الرسمية بإنقاذ النادي من الخطر وإعادة كل المنشآت والممتلكات الخاصة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني