فيس كورة > أخبار

انتخابات "الشاطئ" .. 30 نوفمبر

  •  حجم الخط  

انتخابات "الشاطئ" .. 30 نوفمبر

 

غزة / محمد حجاج – 24/10/2012 - حدد مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ خلال اجتماعه مساء الاثنين بمقره غرب مدينة غزة  موعد إجراء انتخابات النادي في 30 من شهر نوفمبر تشرين أول القادم كموعد أخير لإجراء انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة التي ستقود النادي خلال الأعوام الرابعة المقبلة.

وتقرر أن تجرى الانتخابات للهيئة الجديدة حسب اللوائح والقوانين والإعلان بعد إنهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بتسديد اشتراكات الجمعية العمومية خلال الفترة من 1-15/11 من الشهر المقبل .

ودعا مجلس الإدارة عقب اجتماعه كافة أعضاء النادي المنضوين بالجمعية العمومية إلى المسارعة بتسديد المستحقات المترتبة عليهم وفق الأصول والقوانين المعمول بها في الهيئات والأندية الرياضية

ووفق البيانات الصادرة ؛فان الجمعية العمومية لمنتسبي وأعضاء النادي تضم 354 عضوا منتسبا ويتوجب عليهم تسديد المستحقات المترتبة عليهم عن العام الحالي؛حتى تتاح لهم فرص الانتخاب والترشيح لمجلس الإدارة الجديد

كما تقرر أن يتم موعد الترشح للانتخابات الجديدة عقب الانتهاء من تسديد الاشتراكات ومن ثم إطاحة الفرصة للسحب من الترشح للمجلس الجديد.

كما سيتم في وقت لاحق مخاطبة وزارة الشباب والرياضية بمحافظات غزة للإشراف على الانتخابات وتشكيل اللجنة المشرفة على الانتخابات.

تجدر الإشارة أخيرا إلى أن نادي خدمات الشاطئ يعد واحدا من ابرز الأندية في محافظات الوطن الجنوبية وتأسس في العام 1951 غرب مدينة غزة ويخدم منطقة يقارب سكانها المائة ألف نسمة وقد احتفل الذكرى الستين لإنشائه في العام المنصرم 2011.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني