فيس كورة > أخبار

كأس السلة : إبداع الدهيشة يُمطر سلة إسلامي بيت لحم

  •  حجم الخط  

كأس السلة : إبداع الدهيشة يُمطر سلة إسلامي بيت لحم

 

رام الله – 10/10/2011 - حقق إبداع الدهيشة فوزا سهلا على إسلامي بيت لحم في افتتاح بطولة كأس الضفة لكرة السلة بنتيجة (103/50).

 

الربع الاول:

البداية جاءت متكافئة، غابت عنها اللمحات الفنية وظهر اللعب العشوائي من الفريقين، يحيى الخطيب سجل 6 نقاط متواصلة، فيما سجل شحادة عادل ثلاثية جميلة للإسلامي.

 

إبداع غلب على أداءه الفتور في اللعب، فيما كان الإسلامي الأكثر إصرارا على الفوز، عبد الله جبر تألق بجانب فراس شعلان في تسجيل الثلاثيات والإختراقات فيما تميز حسام أفغاني من الإسلامي" بالفاست بريك "السريع وإنتهى الربع إبداعيا بالنتيجة  20-19.

 

الربع الثاني:

دخل إبداع أجواء اللقاء وكشر عن أنيابه في وجه الإسلامي وإنتفض لاعبوه حيث أمطروا سلة الإسلامي بوابل من النقاط من خلال الخطيب وعبد الله واياد عبد الله، فيما تراجع مستوى الإسلامي بشكل كبير وظهر الإرهاق واضحا على بعض لاعبيه نتيجة نقص اللياقة البدنية، فيما لجأ مدرب إبداع محمد عدوي إلى إجراء أكثر من تبديل وخاصة بعد أتساع الفارق في محاولة لإشراك معظم اللاعبين وإنتهى الربع لإبداع بالنتيجة 43- 17.

 

الربع الثالث:

إنهار الإسلامي خلال هذا الربع وواصل إبداع توسيع الفارق الذي وصل خلال هذا الربع الى 41، فيما غلب على أداء الإسلامي اللعب العشوائي وظهرت الكرات المقطوعة التي استفاد منها لاعبو إبداع وإنتهى الربع إبداعيا بالنتيجة 18 - 4.

 

الربع الرابع:

ربع من طرف واحد لعب إبداع بأريحية تامة وخاصة بعد إتساع الفارق، الاسلامي حاول تقليص الفارق لكن سوء التركيز وغياب الإنسجام حال دون ذلك لينتهي الربع لصالح إبداع بالنتيجة 22-10.

وإنتهت المباراة بفوز إبداع بالنتيجة 103-50.

 

الحكام: جون بعبول، إبراهيم نواورة، فؤاد كنعان.

سجلها حسن الخطيب ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية سمير بنورة.

المراقب الفني: ماجد بنورة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني