فيس كورة > أخبار

الطواحين البرتقالية" تغرق الغواصات الصفراء

  •  حجم الخط  

الطواحين البرتقالية" تغرق الغواصات الصفراء

 

خان يونس/ حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 29/10/2012 –واصلت الطاحونة البرتقالية "اتحاد خان يونس " الدوران  بعد تخطيها عقبة الغواصات الصفراء "خدمات النصيرات " بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب المدينة الرياضية شرق خان يونس  برسم الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز  .

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق اللاعب عيد العكاوي الذي سدد كرة قوية  في الدقيقة "14 " فاجئ   بها لاعبي وحارس النصيرات أحمد حميدة لتسكن شباكهِ ، وبعد الهدف كان هناك تراجع في مستوى الفريقين  ولم يقدما شيئاً لينتهي الشوط  بهدف مقابل لاشي .

وفي الشوط الثاني تراجع فريق اتحاد خان يونس بشكل كبير مع تحسن واضح في أداء فريق النصيرات الذي تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 72عن طريق رأسية اللاعب رائد عدوان مستغلاً كرة ركنية  ووضعها في شباك حارس الإتحاد أحمد الشاعر ، واستمرت سيطرت النصيرات لإحراز هدف التقدم ولكن مهاجميه فشلوا في تحقيق ذلك ، وفي الدقيقة 83 احتسب حكم اللقاء ضربة حرة  لفريق الإتحاد من الجهة اليسرى نفذها اللاعب حازم البيوك على رأس نبيل صيدم الذي وضعها في شباك خدمات النصيرات ، لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد خان يونس بنتيجة (2/1) .

وبهذا الفوز رفع اتحاد خانيونس رصيده إلى النقطة 12 في المركز الثاني بالتساوي مع خدمات رفح  ، بينما بقي النصيرات في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني