فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : شباب جباليا يتداول الصدارة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : شباب جباليا يتداول الصدارة

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 29/10/2012 - تصدر شباب جباليا مؤقَّتاً دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى منذ انطلاق البطولة لحين اكتمال مباريات الجولة السابعة, وذلك بعد أن حقق فوزاً صعباً على الزيتون بهدفين لواحد, في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب فلسطين.

المباراة جاءت بمستوى جيد من كلا الطرفين خاصة الزيتون, الذي ظهر بمستوى أفضل من السابق, وحاول الزيتون التقدم وكان له ما أراد عبر لاعبه النشط محمد صيام (22) بعد متابعة تصويبة ارتدت من حارس جباليا محرزاً الهدف الأول لفريقه.

لاعبو جاليا لم يقفوا مكتوفي الأيدي, وحاولوا إحراز التعديل الذي جاء قبل نهاية الشوط الأول برأسية يوسف سالم, مستفيداً من عرضية محمود أبو نصر, لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍّ منهما.

ارتفعت وتيرة اللقاء أكثر مع بداية الشوط الثاني, وبات واضحاً رغبة الفريقين بكسب نقاط المباراة كاملةً, خاصة من طرف جباليا الذي حاول لاعبوه إضافة الهدف الثاني, ورغم طرد لاعب جباليا أبو نصر إلَّا أن ذلك لم يمنع فريقه من إحراز الهدف الثاني عبر أدهم خطَّاب (72) بعد كرة مرتدة من الحارس مؤمن أبو خاطر, وسط فرحة عارمة من لاعبي جباليا.

ورغم  النقص العددي والتقدم في النتيجة, إلَّا أنَّ ذلك لم يمنع جباليا من محاولة تعزيز النتيجة في الوقت المتبقي, ولولا تألق حارس الزيتون مؤمن أبو خاطر وتسرُّع لاعبي جباليا لكاد الفارق أن يتسع بشكل كبير, لتنتهي المباراة بفوز صعب جداً لجباليا في المباراة التي قادها الحكم فايز عمران وساعده عدنان حنيدق, سفيان السبع وخالد أبو الخير رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني