فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : مباريات اليوم الثلاثاء

  •  حجم الخط  

المشتل بـ"نصف فريق" يواجه الشاطئ

دوري "جوال" الممتاز : "خدمات رفح" و"الجمعية" صراع الصدارة

 

غزة (صحيفة فلسطين) 30/10/2012 - يسعى خدمات رفح لاستعادة صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم في غزة، بينما يستضيف اليوم نظيره الجمعية الإسلامية على ملعب رفح البلدي في ختام مباريات الجولة السابعة، في حين يواجه خدمات الشاطئ المشتل في مباراة يُتوقع أن يحسمها الأول.

ويدخل الخدمات الرفحي المباراة بهدف وحيد وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، التي ستعيده من جديد إلى المركز الأول في جدول الدوري، والذي يحتله حالياً شباب خانيونس بعد فوزه في افتتاح الجولة على جماعي رفح.

كما يأمل الخدمات استعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل في الجولتين الماضيتين أمام شباب رفح واتحاد الشجاعية، وهو بالتأكيد سيجد صعوبة كبيرة في الفوز على حساب الجمعية الذي يقدم عروضاً مميزة في الدوري.

وإذا كان خدمات رفح يريد الانفراد بالصدارة عبر الفوز، فإن طموح الجمعية لا يقل عن ذلك، إذ سيجد نفسه شريكاً لشباب خانيونس في الصدارة إذا ما كُتب له الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويملك الخدمات حالياً 12 نقطة مقابل 11 للجمعية، وثلاثة فرق أخرى، في حين يملك شباب خانيونس 14 نقطة، الأمر الذي يجعل الترتيب معرضاً للتغير مع كل جولة، ويفتح باب المنافسة أمام الجميع على اللقب.

الشاطئ - المشتل

وعلى ملعب فلسطين، يلتقي خدمات الشاطئ مع المشتل في مباراة يريد "البحرية" من خلالها تأكيد استفاقته بعدما فاز في الجولة الماضية على خدمات النصيرات، في حين لا يزال المشتل يبحث عن نقطته الأولى في البطولة، وهو يدخل مباراة اليوم بدون نصف لاعبيه.

ويحتل الشاطئ حالياً المركز التاسع في جدول الدوري، ويسعى لترتيب أفضل من خلال حصد النقاط الثلاث، علماً أنه يدخل مباراة اليوم بدون مدافعه وقائده حمادة شبير بداعي الإيقاف، وفي المقابل يفتقد المشتل ستة لاعبين دفعة واحدة إما بسبب البطاقات الثلاث، أو تنفيذاً لعقوبة الايقاف.

وسيجد عماد العشي المدرب العائد للمشتل نفسه بدون أي مهاجم خلال المباراة، إذ أوقف اتحاد الكرة المهاجمين حسين كنعان وإسماعيل أبو دان، في حين ينفذ سامح حتحت وعلاء اسماعيل عقوبة الحصول على ثلاث بطاقات صفراء، ويغيب كذلك المدافع محمد حنونة واللاعب محمد عبد العزيز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني