فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : التعادل يحكم بين "العميد" و "المنطار"

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : التعادل يحكم بين "العميد" و "المنطار"

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 29/10/2012 - احتكم الشجاعية وغزة الرياضي للتعادل بهدف لكل منهما، في مباراة شابها الكثير من العصبية التي اضطرت الحكم لإشهار البطاقات الملونة ومن بينها حمراء للحارس إياد دويمة، وأخرى لأحمد الصواف بعد صافرة النهاية، وكذلك لسامي الداعور لاعب الرياضي.

النتيجة لم تخدم الفريقين الطامحين للصراع على مقدمة دوري "جوال" الممتاز، الشجاعية أصبح الآن بـ(10) نقاط في المركز السابع، وغزة الرياضي (11) نقطة في المركز الرابع.

هدف التقدم كان للرياضي عن طريق أنس الحلو (39)، بينما تعادل للشجاعية خليل جندية (82).

البداية جاءت مع تحركات أفضل للرياضي فظهر أنس الحلو في أفضل حالاته رغم الإصابة التي يعاني منها، انطلاقة الحلو وصلت لسامي الداعور سددها بجوار القائم، ورد الشجاعية من ركنية نفذها علاء عطية ردها الحارس إياد دويمة فوصلت هيثم أبو ظاهر سددها بدون تركيز بجوار القائم (9)، أفضلية الرياضي تعززت ونجح الحلو في التحرك بحرية فوصلت كرة الداعور إلى الحلو سددها قوية بجوار القائم (17)، في المقابل حاول الشجاعية من خلال خط الوسط بتحركات ياسر الغول وإبراهيم وادي العائد للفريق.

تصويبة مباغتة للحلو أبعدها دويمة بصعوبة إلى ركنية (30)، ووسط الضغط المتواصل وصلت كرة هاني المصدر إلى الحلو الذي انفرد بمرمى دويمة وسددها قوية في الزاوية اليسرى للمرمى (39).

ومع الدقيقة الأخيرة للشوط الأول اضطر الرياضي لتبديل الحلو بسبب الإصابة ودخل مكانه طارق أبو غنيمة.

الشوط الثاني بدأ بمحاولات جادة للشجاعية بغية إدراك التعادل فتكررت الفرص الضائعة أمام مرمى عاصم أبو عاصي، فرصة لفرج جندية بعد رفعة ياسر الغول سددها بجوار القائم (57)، تبديلات مدرب الشجاعية بدخول أحمد الصواف ومعتز الصفدي ساهمت في الاندفاع أمام مرمى الرياضي، رأسية علاء عطية استقبلها من رفعة ياسر الغول اعتلت العارضة (81)، ووسط الضغط الهجومي للشجاعية استقبل خليل جندية الركلة الحرة من أحمد الصواف وسددها بقوة داخل الشباك ،هدف التعادل (82).

حاول الرياضي في فرصتين لإبراهيم أبو عبيدة وأخرى لهاني المصدر من تصويبة ردها القائم (85).

أحداث اللقاء اختتمت بأحداث شابتها العصبية الزائدة فاضطر الحكم لاحتساب الوقت بدل الضائع (7) دقائق، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للحارس إياد دويمة، فاضطر فضل قنيطة للوقوف بدلاً من الحارس، كما نال سامي الداعور من الرياضي البطاقة الحمراء، وبعد إطلاق الحكم صافرة النهاية أشهر البطاقة الحمراء لأحمد الصواف.

حكم اللقاء للساحة نادر الحجار، وساعده محمد الغول وإياد أبو عبيد، والرابع عماد مرجان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني