فيس كورة > أخبار

"حربي" .. عند حسن ظن والده

  •  حجم الخط  

"حربي" .. عند حسن ظن والده

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 30/10/2012 –لم يكن الهدف الثاني للهلال في شباك أهلي النصيرات بمثابة الهدف فقط بل حمل في طياته العديد من النقاط أبرزها أنه فتح لتسجيل(6) أهداف علي مدار شوطي المباراة, بالإضافة إلي أن صاحب هذا الهدف كان حربي السويركي أصغر لاعبي لفريق الهلال سناً ونجل مدرب الفريق نعيم السويركي.

ولم يتوانى السويركي الصغير (17) عاماً في تسديد الكرة ببراعة في شباك النصيرات ليتوجه نحو والده معبراً عن فرحته ولسان حاله يقول "كنت عند حسن ظنك يا والدي العزيز", ولم يكتفي السويركي بتسجيل الهدف بل كان ميزان خط وسط الفريق في غياب نجم الفريق محمد السدودي بداعي الإيقاف, وقدم عرضاً أكثر من رائعاً في المباراة.

والده السويركي الكبير يقول بأن اللاعب الوحيد الذي يحاسب علي أخطائه بشكل مضاعف هو نجلي حربي, وفي داخل الملعب أتعامل معه مثل كافة اللاعبين ولا يوجد هناك أي تمييز بينه وبين اللاعبين الأخرين فجميعهم سواسية.

وبعيداً عن صلة القرابة التي تربطهما يتنبأ السويركي بمستقبل جيد للسويركي الصغير في كرة القدم خاصة وأنه يملك مقومات تساعده علي ذلك بالإضافة إلي مشاركته في مباريات الفريق كاملة منذ انطلاقة الدوري وهذا ما منحه فرصة كبيرة لاكتساب الخبرة وتطوير ادائه من مباراة لأخرى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني