فيس كورة > أخبار

"السويركي" : تنوع الهدافين سبب رئيس في النتائج الكبرى

  •  حجم الخط  

"السويركي" : تنوع الهدافين سبب رئيس في النتائج الكبرى

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 30/10/2012 –أكد نعيم السويركي, مدرب فريق الهلال, بأن الفوز الكاسح الذي حققه الفريق علي مضيفه أهلي النصيرات بثمانية أهداف جاء بجهود اللاعبين التي يبذلونها خلال التدريبات من أجل الحفاظ علي صدارة الترتيب إلي أخر مباراة في الدوري.

وأشاد السويركي بأداء اللاعبين في المباراة وعلي ما قدموه من عرض نال استحسان الجميع, مشيراً إلي أن تنوع مسجلين الأهداف في المباراة يأتي بعد التركيز علي اقتناص الأهداف من قبل كافة اللاعبين, حيث أن الجهاز الفني يعزز دور كافة اللاعبين والتعامل مع أي فرصة تتاح للتسجيل بشكل جيد وليست بالضرورة أن يكون اللاعب مهاجم, وهذا ما بدا واضحاً في مباراة أهلي النصيرات.

وأضاف بأنه طوي صفحة المباراة وسيبدأ بالاستعداد لمباراة خدمات جباليا, مشيراً إلي أن الفريق يتعامل مع كل مباراة علي أنها بطولة خاصة ولن يسمح بأن تكون النتائج الكبيرة سبباً في غرور اللاعبين أو تتسبب في التهاون أمام أي من الفرق.

وشدد السويركي, علي تمسك بحصد كافة نقاط المباريات وتفادي خسارة أي نقطة من أجل الحفاظ علي الصدارة رافضاً التنازل عنها تحت أي ظرف ليكون صاحب البطاقة الأولي المؤهلة للدرجة الممتازة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني