فيس كورة > أخبار

أبو زيد : عودة البطولات تزيد المنافسة

  •  حجم الخط  

أبو زيد : عودة البطولات تزيد المنافسة

 

رفح/وائل الحلبي (رامتان)11/10/2011- أعرب عمر أبو زيد "هولمان" المدير الفني لنادي شباب رفح السابق, عن حزنه الشديد لما ألت إليه أحوال كرة القدم في قطاع غزة خلال الفترة الأخيرة, وما سيترتب عليها من جوانب سلبية ستؤثر على مستوى الفرق واللاعبين في ظل حالة التوقف .

 

وقال أبو زيد صاحب الشعبية الكبيرة لدى جماهير الأزرق الرفحي:" يجب على الجهات المعنية حل كافة المعيقات التي تواجه إتحاد كرة القدم من أجل إعادة النشاط الرياضي من جديد إلى قطاع غزة والذي سيشكل نقطة تحول كبيرة في عالم الكرة الغزية في ظل مواكبة اللاعبين والمدربين لكل ما هو جديد والانفتاح الكبير على الرياضة العالمية والدولية".

 

وتمنى أبو زيد في ختام حديثه أن تعود عجلة البطولات إلى قطاع غزة بأسرع وقت ممكن والذي ستزيد من متعة مشاهدة المباريات والمنافسة الكبيرة التي ستشهدها بعد عقد الأندية للصفقات وضم العديد من لاعبي التعزيز لفرقهم ".

 

ويذكر إلى أن عمر أبو زيد والملقب بـ"هولمان" نسبة إلى المدرب الألماني راينر هولمان، الذي قاد الأهلي المصري إلى العديد من البطولات في أواسط التسعينات, وأطلقت عليه الجماهير الرفحية اللقب بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في تلك الفترة مع قطبى الكرة الرفحية, وسبق له وأن حمل لواء تدريب الأهلي الفلسطيني, قبل أن يختتم مسيرته الرياضية بلقب كأس القطاع لعام 2004 مع نادي شباب رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني