فيس كورة > أخبار

كأس السلة : رامين وحوارة يتأهلان إلى دور الـ16

  •  حجم الخط  

كأس السلة برعاية "جوال":

رامين يؤكد علو كعبه وحوارة يقسو على دلاسال بيت لحم

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- صعد فريقا رامين وحوارة الى دور الـ16 في بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة "كأس اسرى الحرية" وذلك بعد فوزهما على فريقي حطين ودلاسال بيت لحم، في اللقاءين اللذين جريا في صالة ماجد اسعد بالبيرة، يوم الاثنين، برعاية حصرية من شركة "جوال".

 

وحقق رامين فوزا مستحقا على حطين بنتيجة 84 - 74 ليقابل في مباراته القادمة فريق ابداع الدهيشة الذي فاز في لقاء الافتتاح على اسلامي بيت لحم، فيما تفوق فريق حوارة على دلاسال بيت لحم بالنتيجة  73 - 43 ليواجه في مباراته القادمة فريق صرة الرياضي.

 

رامين- حطين

ظهرت المتعة والندية منذ الدقائق الاولى من اللقاء وذلك لتقارب المستوى بين الفريقين اللذين انهيا الربع الاول بالتعادل 16 - 16، وذلك قبل ان يؤكد حطين افضليته خلال الربع الثاني مستفيدا من عامل خبرة لاعبية وخاصة محمد الحلو وشادي التكروري اللذين قدما مباراة جيدة بجانب باقي افراد الفريق، واستطاعوا حسم الربع الثاني بنتيجة 19 -15، ليواصلوا بعدها تفوقهم في ظل ظهور بعض الاخطاء الواضحة لدى رامين وخاصة تحت السلة وقلة في التركيز ومع انتهاء الربع الثالث جاءت النتيحة حطينية 18 -14.

 

وخلال الربع الرابع انتفض ابناء رامين ليؤكدوا بذلك علو كعبهم في لعبة كرة السلة ونفذوا العديد من الهجمات التي تمكنوا من خلالها من التقدم وتوسيع الفارق في ظل تفوق صانع الالعاب امين سليمان الذي تالق في التصويب والاختراق من تحت السلة، بجانب محمد سليمان الذي لعب على الاجنحة، واستطاعوا بمساعدة باقي الكتيبة الرامينية ان يحسموا الربع بالنتيجة 39 -21، لتنتهي المباراة بفوز رامين بالنتيجة 84 - 74.

 

حوارة- دلاسال بيت لحم

بسط فريق حوارة افضليته منذ بداية الربع واعتمد لاعبوه على التسجيل من داخل وخارج القوس، واستطاعوا حسم الربع الاول بنتيجة 18 - 5 في ظل الارتباك الواضح الذي ظهر على لاعبي دلاسال وقلة التركيز والذي ادى الى اهدار العديد من الهجمات.

 

وخلال الربع الثاني تحسن مستوى دلاسال ودخلوا اجواء اللقاء قليلا وانهوا الربع بالنتيجة 19 -17.

 

عاد حوارة الى اجواء اللقاء حيث تفوقت خبرة لاعبيه على شباب دلاسال الذين يؤكد مستواهم على ان لهم مستقبلا لافتا في كرة السلة، حيث واصل حوارة توسيع الفارق الى ان انهى الربع بالنتيجة 19 - 8.

واستمرت السيطرة في الربع الرابع لحوارة حتى انتهى الربع بالنتيجة 19-11.

 

وتميز خلال اللقاء سامي عبد الناصر وايمن عماد من حوارة فيما تميز محمد نواورة من دلاسال.

 

وانتهت المباراة بفوز حوارة بالنتيجة  73 - 43.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني