فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : الصلاح يُحقق الفوز بعد "3" تعادلات

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : الصلاح يُحقق الفوز بعد "3" تعادلات

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 2/11/2012 - حقق الصلاح فوزاً صعباً خارج الأرض بهدف نظيف على حساب الزيتون, في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب فلسطين, ضمن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى.

بذلك يصبح الصلاح في المركز الخامس بــ 12 نقطة, ويتوقف رصيد الزيتون عند النقطة الرابعة في المركز العاشر.

هذا الفوز للصلاح جاء بعد ثلاث هزائم ليكون بذلك "الرابعة ثابتة" فيما كانت سادسة ثابتة للزيتون أيضاً ولكن من حيث عدم القدرة على تحقيق الفوز الثاني للجولة السادسة على التوالي.

بداية المباراة جاءت بضغط كبير من جانب الزيتون, الذي ضغط على مرمى الصلاح بغية إحراز هدف التقدم عبر محاولات عديدة عن طريق محمود سنونو, و محمد صيام وانطلاقات مصطفى حسب الله لكنها افتقدت للتركيز.

حاول الصلاح في منتصف المباراة مجاراة الزيتون بتصويبة قوية من أحمد المشارفة حولها حارس الزيتون إلى ركنية بمساعدة العارضة, والتي كاد أن يأتي منها هدف التقدم عبر رأسية محمد المشارفة التي علت العارضة, ولم يكن في الوقت المتبقي فرص خطيرة تذكر.

الشوط الثاني حمل بعض الفرص الخطيرة, كان أولها من الزيتون عبر مهاجمه محمد صيام, لكن رأسيته ارتطمت في المقص الأيمن لمرمى الصلاح.

وجاء رد الصلاح سريعاً وبنفس الخطورة على هذه المحاولة بعد تصويبة جلال العطار من داخل الصندوق, وكان القائم الأيسر لها بالمرصاد.

الهدف الوحيد في المباراة كان للصلاح جاء عبر حاتم أبو عمرة (65) بعد عرضية ذهبية أمام خط المرمى من صبحي مبروك.

بعد الهدف تراجع أداء الزيتون بشكل كبير وغير مبرر, مما دفع لاعبي الصلاح لمحاولة التعزيز بهدفٍ ثانٍ في الدقائق الأخيرة من اللقاء, وكاد أحمد المشارفة أن يتمكن من ذلك لكن كرته علت القائم, لتنتهي المباراة بفوز جمعية الصلاح بهدف نظيف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني