فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : تقديم مباريات السبت

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : تقديم مباريات السبت

الجمعية" و "العميد"

بين استمرار الصدارة والوصافة

 

غزة – 2/11/2012 - يسعى الجمعية الإسلامية للعودة إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بمشاركة شباب خانيونس حينما يواجه اليوم نظيره غزة الرياضي في مباراة قمة جماهيرية يحتضنها ملعب فلسطين، ويطمح فيها "العميد" بدوره للقفز نحو المركز الثاني.

وستكون مباراة اليوم اختباراً حقيقياً لقدرة الجمعية في المنافسة على لقب الدوري، بعدما حقق في الجولة الماضية انتصاراً غالياً على أرض خدمات رفح، لينتزع منه الصدارة، قبل أن يحتلها شباب خانيونس أمس بسحقه خدمات النصيرات.

ويفتقد الجمعية في مباراة اليوم اثنين من أفضل مدافعيه وهما محمد أبو حسنين ومحمد الديري بسبب الايقاف، الأمر الذي سيزيد من صعوبة المهمة بالنسبة للفريق، نظراً لأهمية هذين اللاعبين وتأثيرهما.

وعلى الطرف الآخر، سيحاول الرياضي كسب النقاط الثلاث التي قد تدفع به من المركز السادس إلى الثاني بمشاركة أكثر من فريق، لذلك فإنه لن يقبل بأقل من الفوز، خصوصاً أن نتائج الفريقين في الفترة الأخيرة تشهد تفوقاً واضحاً لـ"العميد".

ومثلما يعاني الجمعية من مشكلة الغيابات، فإن الرياضي يعاني أيضاً، إذ يغيب عنه اليوم المدافع سامي الداعور بسبب الايقاف، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة نجم الفريق أنس الحلو الذي يعاني من الإصابة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني