فيس كورة > أخبار

"الظاهرية" في القمة .. و "الهلال" ينفجر في "أريحا"

  •  حجم الخط  

في دوري "جوال" للمحترفين

"الظاهرية" في القمة .. و "الهلال" ينفجر في "أريحا"

 

رام الله – 2/11/2012 - اعتلى نادي شباب الظاهرية، صدارة دوري "جوال" للمحترفين، بفوزه على مستضيفه إسلامي قلقيلية بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن للدوري، مساء أمس.

واستفاد الظاهرية من تعادل شباب الخليل وجبل المكبر سلبياً فتصدر الدوري رافعاً رصيده إلى (21) نقطة بفارق نقطة واحدة عن شباب الخليل الذي يملك (20) نقطة، أما الإسلامي فعاد مجدداً إلى الهزائم بعدما حقق الأسبوع الماضي أول انتصاراته، ليبقى في المركز قبل الأخير برصيد (4) نقاط

وجاء هدف الفوز الوحيد للظاهرية في اللقاء، الذي جرى على ملعب بلدية نابلس، في الدقيقة (17) من زمن الشوط الأول عبر لاعبه هلال الصانع.

وفي لقاء آخر جرى على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على لقاء شباب الأمعري وضيفه نادي جنين.

وكان جنين البادئ بالتسجيل وأنهى الشوط الأول بهدف سجله مؤيد نصار، وفي مستهل الشوط الثاني عادل الأمعري النتيجة عبر عايد جمهور، ثم تقدم جنين مجدداً عبر فراس أبو عيد، ليعود الأمعري ويعادل النتيجة.

وأحرز جنين أولى نقاطه بعد سلسلة من الهزائم ليتقدم مركزين مؤقتاً ويقفز إلى المركز السادس بالتساوي مع بلاطة برصيد (8) نقاط الذي يتقدم بفارق الأهداف، أما الأمعري فبقي في المركز العاشر برصيد (6) نقاط.

وفي لقاء ثالث، اكتسح هلال القدس مستضيفه هلال أريحا بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جرى على استاد أريحا الدولي.

وسجل أهداف الهلال التي جاءت على مدار الشوطين، مراد عليان ومحمد خويص الذي سجل ثلاثية 'هاتريك' واختتم مهرجان الأهداف معن جمال.

وأصبح الهلال بهذا الفوز في المركز الثالث برصيد (15) نقطة، أما هلال أريحا فبقي في المركز الثاني عشر والأخير برصيد (3) نقاط، دون أن يحقق أي فوز، وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يحقق أي انتصار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني