فيس كورة > أخبار

مجلس إدارة رابطة الصحافيين يصادق على اعتماد 12 عضواً جديداً

  •  حجم الخط  

خلال اجتماع خُصص لدراسة ملفات الأعضاء الجدد

مجلس إدارة رابطة الصحافيين يصادق على اعتماد 12 عضواً جديداً

 

غزة – أمانة سر رابطة الصحافيين – 18/9/2011 - عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين جلسة خاصة خُصصت لدراسة الطلبات المقدمة من الأعضاء الجُدد المطالبين بالانتساب إلى رابطة الصحافيين الرياضيين.

وقام مجلس ادارة الرابطة وبحضور جميع الأعضاء بدراسة جميع الملفات والبالغ عددها (37) ملفاً حيث تم قبول 12 طلباًَ واعتماد أصحابهم كأعضاء عاملين بينما مُنح أصحاب باقي الطلبات عضوية " مؤازر" و " شرفي" ورفضت بعض الطلبات لعدم استيفاء الشروط.

ومن المقرر أن يقوم مجلس ادارة الرابطة في وقت لاحق بالاعلان عن الأسماء بعد التنسيق ما بين مجلس ادارة الرابطة في المحافظات الشمالية والجنوبية، ممثلاً بالرئيس ونائبه، حيث سبق أن تم الاتفاق على عدم الاعلان النهائي إلا من خلال بيان مشترك، خاصة أن عملية استقبال الطلبات تمت بشكل موحد وبالتالي سيتم الاعلان النهائي بشكل مركزي.

وفي سياق متصل، طالب مجلس ادارة الرابطة أعضاء الهيئة العامة البالغ عدد (33) اعادة تصويب أوضاعهم خلال الفترة من 20 أيلول الجاري ولمدة شهر، وذلك بناءً على الكتاب الموجه من قبل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بخصوص تجديد البطاقة الدولية التي تنتهي مع نهاية العام الجاري .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني