فيس كورة > أخبار

"أبو عاصي" يستقيل من قيادة "العميد"

  •  حجم الخط  

"أبو عاصي" يستقيل من قيادة "العميد"

 

غزة / حسام أبو خاطر (فيس كوورة) 4/11/2012 -أعلن عطا لله أبو عاصي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي غزة الرياضي وجهازه المعاون عن استقالتهم من تدريب الفريق.

جاءت الاستقالة بعد ساعات قليلة على الخسارة الكبيرة للفريق بأربعة أهداف نظيفة اليوم أمام الجمعية الإسلامية في الجولة الثامنة لبطولة دوري "جوال" الممتاز

وقال أبو عاصي لـ" "facekoooraأنه قدم الاستقالة لنائب رئيس النادي إسماعيل مطر عقب المباراة مباشرة، مرجعاً ذلك إلى سوء التوفيق الذي لازمه في بطولة الدوري".

وأضاف بأنه" تنحى من باب المسئولية لإعطاء الفرصة لآخرين لتحقيق بطولة للنادي التي كان مطالب فيها منذ بداية الدوري "

وحول المباراة أرجع أبو عاصي الهزيمة إلى غياب بعض العناصر الأساسية بالفريق وفي مقدمتهم أنس الحلو للإصابة  وسامي الداعور للإيقاف، إلى جانب غياب التركيز والرعونة في الأداء على عكس فريق الجمعية الذي لعب برجولة وتكتيك عالي داخل أرضية الملعب .

وأشار أبو عاصي إلى أنه  "كان بحاجة لنقاط المباراة الثلاثة لذلك كان يلعب بخطوط مفتوحة من أجل تحقيق الفوز للخروج من كبوة التعادلات التي تعرض لها في المباريات الماضية ولكنها لم يوفق على حد تعبيره" .

وأوضح بأن الجمعية دخل المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيق فوز على خدمات رفح الأسبوع الماضي وأن هذه المعنويات منحت الفريق الهدوء على عكس فريقه الذي كان يلعب تحت ضغط كبير للفوز بهذه المباراة ".

وتمنى عطا الله التوفيق للفريق المرحلة المقبلة والخروج من الحالة النفسية التي تعرضوا لها الفترة الماضية لعودة لسكة الانتصارات والمنافسة على اللقب، منوهاً إلى أن الرياضي قادر على العودة بوجود لاعبين ذو خبرة عالية في الفريقز

ومن جانبه صرح إبراهيم الشيخ أمين سر النادي لـ" "facekooorبأن الاستقالة وصلت إدارة النادي عقب الخسارة وأن القرار النهائي غداً في اجتماع مجلس الإدارة للبحث في موضوع الاستقالة وأوضاع الفريق .

وتشير بعض المصادر الخاصة في النادي بأن  هناك اتجاه داخل الإدارة لقبول استقالة أبو عاصي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني