فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يجتمع بالانضباط والاستئناف ويسلمهما مهام العمل رسمياً

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يجتمع بالانضباط والاستئناف ويسلمهما مهام العمل رسمياً

 

غزة – دائرة الإعلام باتحاد الكرة – 4/11/2012 - أسند اتحاد الكرة في محافظات الجنوب رسمياً المهام للجان الانضباط والاستئناف بعد تشكيلهما وذلك وفق صلاحيات كاملة ، لتبدأ مهامها مع انطلاقه الجولة الثامنة من دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة .

جاء ذلك خلال استقبال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة للجنة الانضباط المكونة من نافذ البسوس ومحمد أبو دف وعلى الحمامى وخالد أبو ناهيه وتوفيق أبو حرب ، وكذلك لجنة الاستئناف المكونة من يوسف العبسي ودرويش الحولي وسليم بشير وجودات جودة وسعيد أبو سلطان ، وذلك في مقر اتحاد الكرة بغزة .

ورحب أبو سليم في بداية اللقاء بكوادر اللجنتين الانضباطية والاستئناف من محامين  ورياضيين ، مؤكداً أن اتحاد الكرة سيكون دوماً إلى جانب اللجنتين في المهام الموكلة إليهما ومع كل قراراتهما الصادرة ، مقدماً شكره لكل فرد من أفراد اللجنتين على قبولهم بالمهمة ليتكامل بذلك العمل لتطوير كرة القدم .

من جانيها أكدت لجنة الانضباط أنها ملتزمة باللائحة وعقدت أول اجتماع لها وقامت بتوزيع المهام ، وذلك من اجل البدء فوراً في تلقى التقارير الخاصة من الحكام والمراقبين ولجنة المسابقات ، واتخاذ القرارات المناسبة حسب القانون واللائحة، وإيجاد آلية سريعة للتعاطي مع هذه الملفات بما يضمن عملية تسريع إيصال القرارات إلى الأندية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني