فيس كورة > أخبار

دورة تدريب المدربات تواصل تمريناتها على ستاد فيصل

  •  حجم الخط  

دورة تدريب المدربات تواصل تمريناتها على ستاد فيصل

 

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد – 5/11/2012 – واصلت دورة تدريب المدربات التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع اللجنة الاولمبية والاتحاد الالماني لكرة القدم الالماني تمريناتها عصر اليوم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بمشاركة 21 متدربة باشراف المحاضرة الدولية الالمانية انيا بلوفسكي .

وكانت الدورة قد افتتحت السبت الماضي وتستمر لمدة اسبوعين تقدم فيها المحاضرة بلوفسكي خبراتها العملية والنظرية في مجال الكرة النسوية بواقع تمرينات يومية صباحية ومسائية .

من جهته اشاد المدير الفني لاتحاد كرة القدم د . مازن الخطيب بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها المحاضرة الدولية بلوفسكي من اجل انجاح الدورة والخروج بافضل النتائج التي تعود على الكرة النسوية الفلسطينية بكل الفائدة معتبرا اياها من انشط المدربات والمحاضرات في مجال الكرة النسوية على صعيد الاتحادين الدولي والاوروبي للعبة.

واضاف الخطيب ان الدورة تاتي في اطار البروتوكول التعاوني بين اللجنتين الاولمبيتين الالمانية والفلسطينية وتضمنت العمل على تطوير الكرة النسوية الفلسطينية وتوفير كل ما يلزم لها من خبرات دولية من اجل ذلك .

واعرب الخطيب عن امله في ان تتمكن المتدربات الفلسطينيات من ترجمة الخبرة المتراكمة من خلال الدورات المكثفة التي ينظمها اتحاد الكرة والعمل على التاسيس الصحيح لانشاء فرق نسوية ناشئة في المدارس والاندية جميعها .

واكد ان الخطة الشاملة التي يقوم بها اتحاد الكرة بتوجيهات اللواء جبريل الرجوب سوف تعتمد على انشاء جهاز فني واداري نسوي كامل لكل نادي نسوي فلسطيني خلال الفترة القريبة القادمة عن طريق تنظيم اكبر عدد من الدورات بوجود اشهر المحاضرين والمدربين الدوليين .

وضمت الدورة الحالية مجموعة من المتدربات الشابات من المنتخب الوطني النسوي ومدربات لفرق نسوية ناشئة اضافة الى طالبات تربية رياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني