فيس كورة > أخبار

رابطة الأخضر الرفحي تعقد لقاء أخوي يجمع روابط الزعيم والمنطار والطواحين

  •  حجم الخط  

رابطة الأخضر الرفحي تعقد لقاء أخوي يجمع روابط الزعيم والمنطار والطواحين

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 5/11/2012 – تعتزم رابطة مشجعي خدمات رفح عقد لقاء أخوي يجمع كلاً من رابطة مشجعي شباب رفح ورابطة مشجعي إتحاد الشجاعية ورابطة مشجعي إتحاد خانيونس, في تواصل للخطوات النوعية التي تقوم بها الرابطة من أجل تهيئة الأجواء للخروج بشكل حضاري للمباريات في الأسبوع المقبل, ويحتضن نادي خدمات رفح اللقاء الذي يقام غداً الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساءً.

وقال فايز عفانة, رئيس رابطة خدمات رفح, بأن الفكرة تتمحور حول لقاء يجمع طرفي كل مباراة من أجل الاتفاق فيما بينهما علي آلية التشجيع خلال المباراة وتأكيد العلاقة القوية التي تربط الأندية ببعضها البعض, مؤكداً علي أن رابطة الأخضر الرفحي تسعي بكل جهد لتقريب وجهات النظر بين العديد من الأندية والجماهير في قطاع غزة للحفاظ علي المسيرة الرياضية في قطاع غزة وعدم افتعال أي من المشاكل خلال المباريات.

وأشار عفانة إلي أن الهدف هو الخروج بوثيقة احترام متبادلة بين الجميع علي تقديم صورة حضارية من التشجيع تليق باسم الأندية وعدم المساس بأي أحد خلال المباريات.

ويشار إلي أن يوم الجمعة المقبل سيشهد لقاءين يجمع الأول شباب رفح بإتحاد الشجاعية علي ملعب رفح البلدي ويجمع الثاني إتحاد خانيونس بضيفه خدمات رفح علي ملعب المدينة الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني