فيس كورة > أخبار

القواسمي : حراس أهلي الخليل بخير و مواجهة المكبر صعبة

  •  حجم الخط  

القواسمي : حراس أهلي الخليل بخير و مواجهة المكبر صعبة

 

الخليل – الناطق الإعلامي سامر الشعراوي : أكد مدرب حراس مرمى الأهلي الخليلي الكابتن شادي القواسمي أن حراسه بخير و معنوياتهم عالية و يلتزمون في وجباتهم التدريبية بكل انتظام ، و قال القواسمي : خط حراسة المرمى في الكتيبة الأهلاوية قوي و متين بفضل وجود الحارس الكبير بهاء ذياب و الموهوب مأمون الخطيب و حارس منتخب الشباب الوطني نعيم أبو عكر و الحارس الواعد يوسف شاهين .

و اعتبر القواسمي استدعاء بهاء ذياب لصفوف المنتخب الوطني الفدائي بأنه مكسب كبير للحارس و المنتخب فبهاء ذياب من الحراس اللذين يتمتعون بليونة عالية و بنية جسمانية رائعة و لياقة بدنية كبيرة و يجيد التصرف بالكرات الهوائية بشكل متميز و أثبت ذلك في منافسات دوري المحترفين مع فريقه أهلي الخليل فهو قادر على حماية عرين الفدائي بكل قوة و حرفنة .

من جهة اخرى إعترف القواسمي أن مواجهة الأهلي الخليلي لجبل المكبر المقدسي في الأسبوع التاسع من دوري المحترفين يوم الجمعة على استاد الخضر بأنها صعبة لكلا الفريقين بسبب معرفة الطرفين لبعضهما البعض جيدا فهم يمتلكان كوكبة من النجوم القادرة على انهاء المباراة بأي لحظة عدا عن وجود جهازين فنيين كبيرين (خضر عبيد و سمير عيسى).

وأضاف القواسمي : لا يمكن التكهن بنتيجة المباراة و لكن الأهلي لا يهاب أحد و هو يحترم جميع الفرق و لاعبونا سيخرجون بنتيجة ايجابية انشاء الله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني