فيس كورة > أخبار

وصول وفد من الإعلاميين الرياضيين العرب والأجانب

  •  حجم الخط  

وصول وفد من الإعلاميين الرياضيين العرب والأجانب

 

رام الله – دائرة الإعلام بالإتحاد – وصلت مساء اليوم الأحد 11-11-2012 مجموعة من الصحفيين والإعلاميين العربإلى الأراضي الفلسطينية  للمشاركة في فعاليات عيد الإعلاميين الرياضيين العرب السادس المقام على هامش الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني والذي بدأت فعالياته صباح اليوم وتستمر حتى 15 من الشهر الحالي.

وكان اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة قد التقى وفد الصحفيين والإعلاميين العرب فور وصولهم إلى مقر إقامتهم في فندق الموفنبيك برام الله، وضم الوفدكلا من : محمد المالكي، محمد المهندي، عادل بوهلال، علي فتح الله، صلاح جمعة، نبيهة حامد، أحمد جبريل، عبدالواحد محمد، مجدي زهران، عبير عبدالخالق .

إضافة إلى الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق الذي أكد على وقوف الشعب التونسي إلى جانب شقيقه الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الظالم ، مشيراً إلى أنه على أتم الاستعداد شخصياً للقدوم إلى فلسطين في كل فرصة تتاح له لمساندة الشباب الفلسطيني الذي يحاول أن يتواصل معه بطريقة مباشرة وغير مباشرة سواءً بالحضور إلى أرض فلسطين أو الغناء للقضية الفلسطينية .

من جانبه عبر محمد المالكي رئيس لجنة الإعلام القطرية عن فخره بإقامة العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب على أرض فلسطين، معتبراً ذلك دليلاً واضحاً على نجاح هذا العيد.

وأكد المالكي أن هذه المناسبة من شأنها أن توجه رسائل عديدة خاصة فيما يتعلق بالتواصل بين الشباب العربي وشقيقه الفلسطيني، مؤكداً أن فلسطين هي القلب النابض لفلسطين.

هذا وتتواصل عملية قدوم الإعلاميين العرب والأجانب حيث وصل عدد من الصحفيين الأجانب للمشاركة في فعاليات الأسبوع الوطني للشباب.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني