فيس كورة > أخبار

قرعة نارية لسفراء فلسطين في بطولة العرب لتنس الطاولة

  •  حجم الخط  

قرعة نارية لسفراء فلسطين في بطولة العرب لتنس الطاولة

 

عمان أحمد أبو دياب (الموفد الإعلامي) 11/10/2011 - شهدت قاعة الاجتماعات في فندق القدس الدولي،بالعاصمة الاردنية عمان  مساء امس “الثلاثاء”، اجراء قرعة بطولة الاندية العربية الثالثة والعشرين للرجال والحادية والعشرين للسيدات بكرة الطاولة، والتي تستضيفها الاردن برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية، وسط مشاركة 33 ناديا يمثلون مختلف الدول العربية في واحدة من اقوى البطولات والتي تنطلق اعتبارا من يوم الاربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

 

وتم توزيع الفرق المشاركة في البطولتين (الرجال والسيدات) على اربع مجموعات، ومناقشة كافة التعليمات الادارية والفنية المتعلقة بمنافسات البطولة.

 

وسبق سحب القرعة الاجتماع الفني الخاص الذي حضره امين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد الرويشد، وتم خلاله تلاوة كافة التعليمات الفنية والادارية المتعلقة بالبطولة، كما شهد نفس  الاجتماع الموسع الذي حضره رئيس واعضاء اللجنة الفنية مع كافة حكام البطولة المعتمدين دوليا، والذين تم اعتمادهم وتسميتهم من قبل الاتحاد العربي.

 

وأسفرت قرعة بطولة الاندية العربية لكرة الطاولة وقع سفراء فلسطين "المجمع الاسلامي وسلفيت والجزيرة " في مجموعات صعبة في البطولة العربية التى تقام في الفترة الواقعة ما بين 12 الى 18 -2011م أكتوبر الحالي .

 

وجاء المجمع الاسلامي بطل قطاع غزة "رجال" ضمن المجموعة الثالثة بجوار النصر الاماراتي والاتحاد السعودي والجنوب اللبناني وكاظمة العراقي .

 

وأوقعت القرعة فريق سلفيت ممثل المحافظات الشمالية بجوار الأرثوذكسي الاردني وبشمركة العراقي والتضامن الكويتي والعربي القطري .

 

في حين جاء فريق الجزيرة الرياضي "إناث" الذى يشارك في أول بطولة عربية خارجية بجوار الصناعة العراقي والحسين الاردني والفتاة العراقي .

وستبدأ فعاليات البطولة العربية عبر لقاء الافتتاح عصر "الاربعاء" وطابور عرض الفرق الرياضية المشاركة وسيجمع لقاء الافتتاح فريق سلفيت الفلسطيني مع نظيره فريق الأرثوذكسي الاردني عند الساعة الرابعة عصراً .

 

ووصل ناديى المجمع والجزيرة من غزة العاصمة الاردنية عمان في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء في حين وصل فريق سلفيت قبل يومين من أجل التحضير لفعاليات البطولة العربية




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني