فيس كورة > أخبار

مضارب المجمع الإسلامي في ضيافة الأهلي المصري

  •  حجم الخط  

مضارب المجمع  الإسلامي في ضيافة الأهلي المصري

 

القاهرة - أحمد أبو دياب (الموفد الإعلامي)11/10/2011 - استضاف النادي الاهلي المصري في مقره الرئيسي صباح "الثلاثاء" وفد رياضي من نادي المجمع الاسلامي الذى سيشارك في بطولة الاندية العربية الثالثة والعشرون لكرة الطاولة في العاصمة الاردنية "عمان " في الفترة الواقعة ما بين 12 الى 18 -2011م .

 

وكان في استقبال الوفد الرياضي مدير عام النادي الاهلي المصري الاستاذ محرم الراغب واعضاء الفريق الاول للعبة كرة القدم بقيادة مانويل جوزيه والجهاز المعاون له ولفيف من اللاعبين ابرزهم محمد بركات ومحمد ناجي "جدو" وحسام غالي وشهاب الدين أحمد والمدرب المساعد محمد يوسف ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

 

وتكون الوفد الفلسطيني من ادارة المجمع نهاد الدحدوح وأحمد ابو دياب واللاعبين عبد السلام اغريز ويسري ابو سيف ومحمد الخضري حيث قدم وفد المجمع الهدايا التذكارية والكوفية والعلم الفلسطيني مع الفريق الكروي وفريق تنس الطاولة بالنادي المصري .

 

وشهد الاستقبال الرياضي حفاوة وترحيب كبير من المسئولين في القلعة الحمراء من تمنياتهم بالتوفيق لسفير تنس الطاولة في البطولة العربية التى تعتبر بوابة للعرب من خلال تجمع عدد كبير من الدول العربية في مهرجان احتفالي رياضي بحت .

 

وكان وفد نادي المجمع غادر عصر الاحد الاراضي الفلسطينية ليقيم معسكر مغلق في العاصمة المصرية "القاهرة" ويصل للعاصمة الاردنية "عمان " صباح الاربعاء لحضور الحفل الافتتاحي للبطولة العربية للعبة كرة الطاولة برفقه نادي الجزيرة الرياضي "الاناث".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني