فيس كورة > أخبار

لجنة الحكام تعتمد "9" حُكام جُدد

  •  حجم الخط  

"7" حكام يديرون "الممتاز"

لجنة الحكام تعتمد "9" حُكام جُدد

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 13/11/2012 - شهدت بطولة بنك فلسطين لفئة "البراعم" ودوري الدرجة الثانية مشاركة تسعة من الحكام الجدد, الذين حصلوا على دورات معتمدة من اتحاد كرة القدم.

وقال أمين سر اللجنة إبراهيم ابو العيش إن اللجنة دفعت بحكام جدد يقومون بإدارة مباريات رسمية لأول مرة بعدما أداروا بعض المباريات الودية والبطولات التنشيطية.

وكشف أبو العيش النقاب عن أسماء الحُكام الجُدد المعتمدين وهم : محمد بدر, إسلام الشخريت, محمد أبو شهلا, فادي السمهوري, محمد زقوت, محمد الشواف, فادي أبو هجرس, حازم الصوفي, أدهم عبد العال.

ولفت ابو العيش الى أن اللجنة ستدفع باكثر من 20 حكماً جديداً خلال الفترة القادمة, ممن حصلوا على شهادات الدورة التي اقيمت في محافظة الشمال ورفح, وستستند اليهم بعض المباريات بعد خضوعهم لاختبارات اللياقاة البدنية.

جدير بالذكر أن "7" حكام فقط يتناوبون على ادارة مباريات دوري الدرجة الممتازة بشكل مستمر وهم : محمود الجيش, عبد الفتاح العطار، سامح القصاص, نادر الحجار, عماد مرجان, أشرف زملط, وأمين عويص.

وأشار أبو العيش الى ان اللجنة تراعي ابتعاد الحكام عن ادارة مباريات بعض الاندية التي تقع في المنطقة التي يقطنون فيها, تفاديا لاي اشكاليات او اعتراضات تذكر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني