فيس كورة > أخبار

الوزير "طارق دياب" قريباً في غزة على رأس وفد رياضي تونسي

  •  حجم الخط  

الوزير "طارق دياب" قريباً في غزة على  رأس وفد رياضي تونسي

 

أكد وزير الشباب والرياضة التونسي طارق دياب بأنه سيزور غزة في الفترة القادمة على رأس وفد رياضي ممثلا بأحد الأندية التونسية الكبيرة .

جاء ذلك خلال لقائه مع علي النزلي رئيس نادي الجزيرة الفلسطيني  وبحضور د. رامي عبده المدير الإقليمي لمجلس العلاقات الفلسطينية الأوروبية و د. هشام بن جامع مدير ديوان الوزارة التونسية والمكلف بالشباب وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة تونس ، حيث وجه النزلي دعوة الزيارة وقال له نحن نفتخر بتاريخك الرياضي منذ كنت لاعبا في نادي الترجي ثم في المنتخب ومشاركاتك في بطولات كاس العالم والاولمبياد ثم محللا في الجزيرة الرياضية .

و استعرض النزلي التطورات التي شهدها نادي الجزيرة خلال فترة وجيزة منذ انطلاقه وفرقه الرياضية المختلفة والانجازات التي قدمها المعاقون الرياضيون في النادي على مدار 4 سنوات .

وثمن النزلي موافقة الوزير دياب على قبول الدعوة لزيارة غزة معتبرها بالحدث الهام كأول وزير شباب وزيارة عربي يكسر الحصار الرياضي على غزة .

فيما أعرب الوزير طارق دياب عن إعجابه بالانجازات التي قدمها النادي في ظل ظروف صعبة من احتلال وحصار و أضاف أننا دائما نفتخر بغزة وصمودها ونعتبرها رمزا للكبرياء والشموخ العربي من خلال مقاومتها للاحتلال الإسرائيلي .

وتم خلال اللقاء الاتفاق إلى جانب زيارة غزة باستضافة وفد من المعاقين الرياضيين من نادي الجزيرة لإقامة معسكرات تدريبية في تونس .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني