فيس كورة > أخبار

إيقاف "3" حكام عن إدارة مباريات الدوري

  •  حجم الخط  

إيقاف "3" حكام عن إدارة مباريات الدوري

 

غزة - دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 14/11/2012 - صادق اتحاد الكرة على قرارات لجنة الحكام المتعلقة بإيقاف ثلاثة حكام عن إدارة المباريات وبنسب متفاوتة بدءاً من الأسبوع القادم تمتد من أسبوع إلى أسبوعين، وذلك بعد تقييم الأخطاء التي رافقت الجولة التاسعة من الممتازة والدرجات الأولى والثانية.

من ناحية أخرى عقد الاتحاد اجتماعاً هاماً مع لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية، وذلك من أجل تقييم الأداء والاستماع إلى ردود واضحة في الاعتراضات المقدمة على التحكيم خلال الجولة التاسعة من دوري الدرجة الممتازة بالإضافة إلى الأولى والثانية.

وأكد اتحاد الكرة خلال الاجتماع أن الهدف من الاجتماع هو الوصول بالدوري إلى أفضل حالة، مقدماً ثقته بالحكام، ومشدداً في الوقت ذاته أن الأخطاء التي حدثت تم فيها اتخاذ  قرارات واضحة من لجنة الحكام بمعاقبة من أخطأ داخلياً لعدم التأثير على نفسيه الحكم، وان مجلس إدارة الاتحاد سيتابع ذلك الأمر باستمرارية مطلقه.

وبعد الاستماع إلى لجنة الحكام وضع اتحاد الكرة رزمه من القرارات والتوجيهات والتعليمات في جعبة لجنة الحكام للبدء فوراً بتطبيقيها، وقرر متابعه عمليات التطوير والتأهيل للحكام وزيادة أوجه المراقبة على المباريات، فيما شدد على ضرورة كتابه كافة الأمور التي تحدثت في المباريات من قبل المراقبين سواء من الحكم ومراقب لجنة المسابقات ومراقب المباراة بشكل كلى وكامل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني