فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يواجه شقيقه "السوري" في الأردن .. اليوم

  •  حجم الخط  

"الفدائي" يواجه شقيقه "السوري" في الأردن .. اليوم

 

عمان –  الموفد الإعلامي للاتحاد - 16/11/2012 – افتتح منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره التدريبي في العاصمة الاردنية عمان ضمن استعداداته لبطولة غرب اسيا المقامة في الكويت اوائل ديسمبر كانون اول القادم .

ويستهل الفدائي معسكره بمباراة ودية تجريبية امام شقيقه المنتخب السوري تقام اليوم السبت على ستاد عمان الدولي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القدس .

واجرى الفدائي تمرينه الاول في عمان على ملعب الكرامة في المدينة الرياضية حيث عمل الجهاز الفني للفريق باجراء تمرينات منوعة بين بدنية وتكتيكية من اجل تجهيز اللاعبين لمباراة الغد .

وكان اللاعب الفلسطيني الاصل هاني النابلسي المحترف في نادي لنبي بيكو الدنماركي قد انضم مساء امس الى بعثة الفريق واجرى تمرينه الاول مع اللاعبين .

وضمت قائمة الفدائي للمواجهة الودية امام سوريا 18 لاعبا هم :

محمد شبير ، توفيق علي ، فهد العتال ، موسى ابو جزر ، هاني النابلسي ، خالد مهدي ، محمود صلاح ، معالي كوارع ، عبد الحميد ابو حبيب ، اياد غرقود ، خلدون الحلمان ، رائد فارس ، نديم البرغوثي ، امجد زيدان ، حسام ابو صالح ، هيثم ذيب ، احمد عبد الله ، خضر يوسف .

واعرب لاعب الفدائي اياد ابو غرقود عن امله الكبير في نجاح الوطني بمهتمه في بطولة غرب اسيا ومواكبة التطور السريع في الكرة الفلسطينية معتبرا ان التجربة الودية الاولى امام سوريا سيكون لها نتائج ايجابية فيما يخص الوقوف على جاهزية الفريق مع الاشارة الى أهمية انضمام المحترفين قبل انطلاق البطولة اوائل الشهر القادم .

فيما اجرى المنتخب السوري تمرينه الاول على ملاعب المدينة الرياضية بعد وصوله الى عمان مساء الخميس .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني