فيس كورة > أخبار

الفدائي يهزم "سوريا" استعدادا لغرب آسيا

  •  حجم الخط  

الفدائي يهزم "سوريا" استعدادا لغرب آسيا

 

عمان – الموفد الاعلامي للاتحاد – 20/11/2012 – حقق منتخبنا الوطني فوزا هاما على شقيقه السوري بهدفين لهدف في اللقاء الودي الثاني الذي جمع بينهما على ستاد الامير محمد بمدينة الزرقاء ضمن استعدادات الفريقين لبطولة غرب اسيا مطلع ديسمبر المقبل في الكويت .

وحضر اللقاء د . سامي كاشور امين عام الاتحاد العربي للرياضة العسكرية اضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية السورية والاردنية .

وكان اياد ابو غرقود قد افتتح التسجيل للوطني د (6 ) مستغلا ضربة ثابتة اسكنها على يمين الحارس السوري داخل الشباك، فيما تحصل المهاجم خلدون الحلمان على ركلة جزاء مستحقة بعد تدخل عنيف من الدفاع السوري د( 18 ) وقف لها حسام ابو صالح وسجلها على يسار الحارس داخل الشباك، فيما حصل اللاعب السوري احمد صالح على ركلة جزاء د (69) وقف لها احمد الدوني واسكنها على يمين محمد شبير داخل الشباك .

وقدم كلا الفريقان مباراة قوية في شوطيها وسط محاولات مكثفة من لاعبي الفريقين للسيطرة على وسط الملعب الا ان منتخبنا الوطني كان الاحق بالفوز في شوطها الاول حيث سيطر على معظم مجرياته واضاع هجومه عدد من الفرص الخطيرة ، وسط محاولات جادة من الهجوم السوري لتقليص النتيجة في شوط المباراة الاول دون جدوى .

ودخل الفريقان الشوط الثاني وسط افضلية سورية ومحاولات كبيرة لتقليص النتيجة ، فيما اشرك الكابتن جمال محمود المحترف اشرف نعمان بديلا لخلدون الحلمان بداية الشوط الثاني ، اضافة الى اشراك كلا من محمود صلاح واحمد عبد الله وعبد الحميد ابو حبيب بدلا من هاني النابلسي وخضر ابو حماد واياد ابو غرقود .

حاول مهاجموا المنتخب السوري الضغط على دفاعات الوطني بعد اشراك المدرب حسام السيد لعدد من المهاجمين حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء د 69 سجل من خلالها احمد الدوني هدف تقليص الفارق فيما ظل دفاع الوطني صامدا حتى الدقيقة الاخيرة ليعلن الحكم الاردني ناصر درويش نهاية اللقاء بفوز مستحق لمنتخبنا الوطني .

تشكيلة الفدائي :

محمد شبير، رائد فارس، موسى ابو جزر، حاسم ابو صالح، نديم البرغوثي، معالي كوارع، خضر ابو حماد، اياد ابو غرقود، خلدون الحلمان، هاني النابلسي، خالد مهدي .

الحكم : الاردني ناصر درويش




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني