فيس كورة > أخبار

"لفدائي" يصل الدوحة لمواجهة "البحرين"

  •  حجم الخط  

"لفدائي" يصل الدوحة لمواجهة "البحرين"

 

الدوحة – الموفد الاعلامي للاتحاد – 22/11/2012 – وصل منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم العاصمة القطرية الدوحة قادما من عمان لاقامة معسكر تدريبي نهائي استعدادا لبطولة غرب اسيا السابعة للرجال المقرر اقامتها في الكويت في الفترة بين (8- 20) ديسمبر كانون اول القادم حيث يلاقي فيها منتخبات كلا من الكويت ولبنان وعمان .

وكان في استقبال بعثة الفريق في مطار الدوحة د . يحيى الاغا نائب السفير الفلسطيني في قطر والاستاذ بشار البرغوثي ممثلا للاتحاد القطري لكرة القدم اضافة الى عدد من ممثلي الجالية الفلسطينية في الدوحة .

ورحب الاغا ببعثة الفريق مشيدا بالنتائج الطيبة التي حققها اللاعبون في معسكر الاردن واسفرت عن تعادل وفوز امام سوريا متمنيا التوفيق للبعثة خلال معسكرها في قطر من اجل تحقيق افضل النتائج في بطولة غرب اسيا .

وضمت بعثة المنتخب الوطني كلا من : جمال ابو بشارة رئيسا، عبد الله الفرا مديرا للفريق، جمال محمود المدير الفني، احمد الحسن مساعد المدير الفني، مكرم دبوب مدرب الحراس، د . سبع كوكش طبيب المنتخب، مصطفى مشعطي ورامي صالح للعلاج الطبيعي ورائد عمرو اعلامي البعثة و ثائر الكسبة للادوات .

واللاعبين كلا من : محمد شبير، توفيق علي، حسام ابو صالح، خالد مهدي، نديم البرغوثي، معالي كوارع، موسى ابو جزر، هاني النابلسي، فهد العتال، اسماعيل العمور، احمد عبد الله، محمود صلاح، خضر ابو حماد، خلدون الحلمان، عبد الحميد ابو حبيب، رائد فارس .

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني