فيس كورة > أخبار

"أبو سليم" : سنستأنف الدوري الأسبوع المقبل

  •  حجم الخط  

رغم قصف ملعبي فلسطين واليرموك

"أبو سليم" : سنستأنف الدوري الأسبوع المقبل

 

غزة (صحيفة فلسطين) 22/11/2012 - أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم أن البطولات الرسمية التي ينظمها الاتحاد ستستأنف في أقرب فرصة، بإجماع كل الأندية والرياضيين.

وأوضح أبو سليم أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد اجتماعًا غدًا في مقره بغزة بحضور لجنتي المسابقات والحكام؛ لمناقشة ترتيبات استئناف الدوري، متوقعًا أن تعود عجلة المباريات في دوري الدرجات الممتازة والأولى والثانية للدوران من جديد الأسبوع المقبل، وقال أبو سليم: "لدينا قرار باستئناف الدوري ونقل المباريات البيتية لأندية غزة؛ لتصبح خارجية، وتعويضها في مرحلة الإياب".

وأضاف: "إن جميع الخيارات ستطرح على الأندية ولجان الاتحاد؛ لمناقشتها واعتماد القرار الأفضل للجميع".

وكان أبو سليم شارك في الوقفة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة صباح أمس في ملعب فلسطين، وأوضح أن استهداف الاحتلال (الإسرائيلي) للملاعب لن يعرقل مسيرة الاتحادات الرياضية، بل سيزيدها إصرارًا على استكمال نشاطها في جميع الألعاب والبطولات.

وأضاف خلال كلمته: "إن الشعب الفلسطيني أثبت أن إرادته قوية ولا تخضع من الآن فصاعدًا لإملاءات الاحتلال"، وقال: "نعاهد شعبنا باسم الرياضيين على مواصلة النشاط الرياضي، خاطبنا الجهات الدولية كافة لمساعدتنا، وطالبنا بإرسال وفد من "الفيفا" لمعاينة الأضرار في ملعبي: فلسطين واليرموك، وناديي: الجزيرة وبيت حانون".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني